2022-07-06T22:00:49+03:00

زعلها وحش.. ألقت ماء مغليا على زوجها النائم لأنه كان يحلم بامرأة أخرى

صحافة الجديد (اخبار منوعة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. زعلها وحش.. ألقت ماء مغليا على زوجها النائم لأنه كان يحلم بامرأة أخرى والان إلى التفاصيل :

يحلم بامرأة أخرى، وقد وقع الحادث الأسبوع الماضي فى مدينة لاباز البوليفية، ووفقا لشهادة الزوجة، كان زوجها البالغ من العمر 45 عاما نائما، حيث ردد اسم امرأة أخرى أثناء نومه، فدخلت المرأة الغاضبة إلى المطبخ، وأحضرت إناء من الماء ليغلى، ثم ألقته ببساطة على منطقة حساسة في جسده، ووفقا لمصادر الشرطة، تم  نقل الرجل إلى المستشفى مصاباً بحروق من الدرجة الثانية.

ماء مغلي

TN International، بدأت السلطات المحلية تحقيقا فى هذه القضية.

 

قال خوان خوسيه دونير ، نائب مدير قوة مكافحة الجريمة الخاصة فى لاباز ، إن هذه لم تكن المرة الأولى التى يتعرض فيها الرجل البالغ من العمر 45 عامًا للإيذاء من زوجته، ففى مرة أخرى ورد أن المرأة قد سكبت عليه الكحول من قبل وحاولت إشعال النار فيه.

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل زعلها وحش ألقت ماء مغليا على

كانت هذه تفاصيل زعلها وحش.. ألقت ماء مغليا على زوجها النائم لأنه كان يحلم بامرأة أخرى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار منوعة اليوم