2022-07-07T15:44:29+03:00

خبير يوضح.. تأثير التأخير في وجبة الإفطار على الجسم المنوعات

الإمارات الامارات نيوز

الأخبار - الخميس 2022/07/07 الساعة 03:44 م خبير يوضح.. تأثير التأخير في وجبة الإفطار على الجسم متابعة- بتول ضوا تُعد وجبة الإفطار أهم الوجبات الثلاث لدورها في توفير الطاقة اللازمة لقيام الجسم بوظائفه المختلفة. وغالباً ما يتم... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

خبير يوضح تأثير التأخير في وجبة الإفطار على الجسم


متابعة- بتول ضوا

تُعد وجبة الإفطار أهم الوجبات الثلاث لدورها في توفير الطاقة اللازمة لقيام الجسم بوظائفه المختلفة. وغالباً ما يتم تناول وجبة الإفطار في الساعات الباكرة الأولى من الصباح.

لكن ماذا لو تم تأخير الوجبة عدة ساعات فهل سيكون لذلك تأثير على الجسم.

في ذلك أشار تيم سبيكتور، أستاذ علم الأوبئة الجينية أن التوقيت الأنسب لتناول وجبة الفطور من قبل الأشخاص الذي يسعون لخسارة الوزن. يجب أن يتضمن الإنتظار لبضعة ساعات صباحاً قبل البدء بهذه الوجبة الأساسية

كما لفت خبير الأوبئة إلى أن للميكروبات إيقاع يومي في أمعاء كل منا، يشبه إيقاعنا بشكل كبير، وبالتالي تحتاج هذه الميكروبات للراحة لمعاودة العمل فيما بعد.

لهذا فإن تأخير وجبة الفطور يساعد الميكروبات في هذه العملية، وهو أمر أفضل وأحسن لصحة الناس وأوزانهم

محذراً في الوقت ذاته من مغبة تجاهل أو تفويت وجبة الفطور تماماً، كون هذ الأمر غالباً ما يجعل الناس أكثر بدانة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل خبير يوضح تأثير التأخير في

كانت هذه تفاصيل خبير يوضح.. تأثير التأخير في وجبة الإفطار على الجسم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم