2022-08-05T16:12:24+03:00

البنوك اللبنانية تعتزم الإضراب عن العمل من يوم الاثنين .. اخبار اقتصادية

اخبار اقتصادية

إقتصاد - الجمعة 2022/08/05 الساعة 04:12 م البنوك اللبنانية تعتزم الإضراب عن العمل من يوم الاثنين أعلنت جمعية المصارف اللبنانية، اليوم الجمعة، أن البنوك ستبدأ إضرابا عن العمل اعتبارا من يوم الاثنين بسبب ما وصفتها "بالمواقف المضرة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

البنوك اللبنانية تعتزم الإضراب عن العمل من يوم الاثنين


أعلنت جمعية المصارف اللبنانية، اليوم الجمعة، أن البنوك ستبدأ إضرابا عن العمل اعتبارا من يوم الاثنين بسبب ما وصفتها "بالمواقف المضرة والشعبویة على حسابها وحساب الاقتصاد".

كانت الحكومة اللبنانية، أبرمت في أبريل الماضي، مسودة صفقة تمويل من صندوق النقد الدولي بقيمة 3 مليارات دولار على مدى أربع سنوات، لمساعدة البلاد على التعافي من الانهيار المالي الذي أدى إلى خسارة عملتها لأكثر من 90% من قيمتها.

والاتفاق الكامل مشروط بتنفيذ لبنان سلسلة من الإجراءات، بما في ذلك البدء في إعادة هيكلة مصارفه التي حرمت غالبية المودعين من مدخراتهم بالعملة الصعبة منذ الانهيار المالي في عام 2019.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل البنوك اللبنانية تعتزم الإضراب

كانت هذه تفاصيل البنوك اللبنانية تعتزم الإضراب عن العمل من يوم الاثنين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار اقتصادية اليوم