2022-08-06T07:24:42+03:00

الروسى الجبار وصل السعودية.. لادا نيفا الفخمة 2022 سيارة قوية ومعجزة للطرق الوعرة تكتسح الاسواق بمواصفات واسعار جبارة

صحافة الجديد (اخبار منوعة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الروسى الجبار وصل السعودية.. لادا نيفا الفخمة 2022 سيارة قوية ومعجزة للطرق الوعرة تكتسح الاسواق بمواصفات واسعار جبارة والان إلى التفاصيل :

الروسى الجبار وصل السعودية.. لادا نيفا الفخمة 2022  ، يعد العملاء بجيل من العظمة والأداء القوي، حيث تمكنت أوتوفاز من وضع خطة متكاملة لإمداد الأسواق العالمية كافةً بالسيارة، وذلك بعدما وضعت وسائل لقياس القبول في تلك الأسواق، وتأكدت من إقبال الجميع على لادا نيفا السيارة المعجزة، فهي غنية عن التعريف، فمنها تم إنتاج أجيال قديمة من السيارات، حتى أن السيارات العسكرية من لادا نيفا، وهذه المعلومة ستؤكد لك مدى قوة تلك السيارة وتحملها لأقسى الظروف وأكثرها صعوبة.

الروسى الجبار وصل السعودية.. لادا نيفا الفخمة 2022

الأسواق في حالة ترقب بعد الوعد الذي حصلت عليه من الشركة، حيث كانت هناك إصدارات قديمة من السيارة تتميز بخصائص مختلفة لكنها كانت تحتوي بعض العيوب التي لم تعطي الراحة الكاملة لمستخدميها، أما الآن فقد اختلف الأمر بصورة كبيرة.

المقصورة الضيقة أصبحت أوسع، والهيئة الصارمة الكلاسيكية أصبحت أكثر عصرية وانفتاحًا، حتى أن السيارة أصبح بها سقف بانورامي مفتوح لمزيد من التألق، وألوان السيارة ومظهرها الخارجي يعطيها الهيبة والمكانة التي تستحقها بالفعل.

 لادا نيفا الجديدة المقدمة للأجيال المستقبلية

بما أن الشركة كانت قد خططت تصميم وإنتاج سيارة لادا نيفا وتوزيعها في العالم كله فهي قد قررت الاكتساح لفترة بعيدة من المستقبل، فهي من السيارات التي تتميز بالعزم القوي، حيث أنها ذات محرك 1600 سي سي، يستطيع الحركة مع قدرة تصل إلى 168 حصان، وهي مصممة مع جنوط 21 بوصة! وهذا ضخم حقًا لكنها لن تخذلك على أي طريق تسير فيه.

مميزات مرتقبة في الإصدار الجديد من نيفا

  • من المتوقع أن تصبح السيارة أقصر من سابقتها، كما أنها تمتلك عجلات بمقاس 21 بوصة، كما ذكرنا.
  • بينما العجلات فقد تم تصميمها بأقواس أوسع لتحتوي الحجم الأكبر لها، وقد تم تصميم السيارة هندسيًا وعرضها ليتم وضع أفضل الأفكار فيها.
  • التروس الخاصة بها ستكون أوتوماتيك، لأن السيارة تشتهر بكونها سيدة المواقف الصعبة، ومن المشهور أيضًا أن لادا نيفا الجديدة سيكون بها شاشتين لمس داخليتين للتحكم والترفيه، على أن تكون تلك الشاشات مدمجة في  أجهزة القياس الخاصة بها.
  • سيكون هناك نظام إدارة آلي للتكييف، وهو موزع إلى مكانين بالسيارة لكي تصبح السيارة بالكامل ذات أجواء مناسبة.
  • ليس هذا فقط بل هناك مميزات كثيرة أخرى تتعلق بتلك السيارة ستكتشفها بمجرد جلوسك في مقعد السائق فيها.
  • واتس آب يطلق خاصية جديدة 2022 لأجهزة أندرويد والآيفون


    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




    تفاصيل الروسى الجبار وصل السعودية

    كانت هذه تفاصيل الروسى الجبار وصل السعودية.. لادا نيفا الفخمة 2022 سيارة قوية ومعجزة للطرق الوعرة تكتسح الاسواق بمواصفات واسعار جبارة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

    و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



    نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

    كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
    اخبار منوعة اليوم