2022-08-06T21:16:13+03:00

احنا في زمن خائن.. محمود المهدى يكتب تعليق غامض عبر ”انستجرام”

الفن و النجوم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. احنا في زمن خائن.. محمود المهدى يكتب تعليق غامض عبر ”انستجرام” والان إلى التفاصيل .

كتب محمود المهدي - طليق منة عرفة - منشورا له عبر ستوري حسابه الشخصي على تطبيق انستجرام، بعد أيام من إعلان طلاقه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب طليق منة عرفة، في منشور على انستجرام: «احنا في زمن خائن يحدثك عن الوفاء، ولص يشرح لك معاني الشرف، وظالم يهددك بالدعاء».

منشور طليق منة عرفةأزمة طليق منة عرفةوكان قد أعلن محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة، عن طرح فيلم جديد له قريبا؛ وذلك بعد أيام من تصدر اسميهما تريند مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب إعلان انفصالهما، وكشف الكثير من التفاصيل حول حياتهما الشخصية.

وكشف محمود المهدي عن اسم فيلمه الجديد، وهو: “الفرصة” والذي يضم عددا من النجوم- على حد وصفه-.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل احنا في زمن خائن محمود المهدى

كانت هذه تفاصيل احنا في زمن خائن.. محمود المهدى يكتب تعليق غامض عبر ”انستجرام” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الموجز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم