2022-08-06T23:12:42+03:00

4 عادات توقفي عنها قبل التفكير في الإنجاب.. تزيد مخاطر اكتئاب ما بعد الولادة

المنوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. 4 عادات توقفي عنها قبل التفكير في الإنجاب.. تزيد مخاطر اكتئاب ما بعد الولادة والان إلى التفاصيل .

يعتبر الإنجاب حلم كل فتاة والتي قد ينتظره الكثيرون ويعدون الشهور حتى السنوات لكي يستمتعوا برزق الله لهم، ولكن هناك عدة مشكلات قد تواجه الأم بعد الإنجاب منها اكتئاب ما بعد الولادة، والذي قد يكون سببه بعض العادات التي تمارسها السيدة قبل حتى التفكير في الحمل، لذا يستعرض اليوم السابع عادات يجب أن تتوقفي عنها قبل التفكير في الإنجاب وفقاً لموقع "timesofindia". 

شرب القهوة:

يجب على الأمهات لأول مرة تجنب تناول المشروبات التي تحتوي على الكافيين مثل الشاي والقهوة وذلك في فترة ما قبل التفكير في الحمل لأن نسبة الكافيين قد تجعل حالتك المزاجية غير جيدة اثناء الحمل والولادة نتيجة انسحابه إن قررتِ إيقافه.

أكل الحلوى:

باكتئاب ما بعد الولادة، إلى جانب ذلك الأطعمة المقلية واللحوم المصنعة.

التدخين:

يمكن للعادات غير الصحية مثل التدخين أن تؤثر سلبًا على المزاج العام للشخص، فما بالك بسيدة تنوى الحمل وتستعد لاستقبال طفل، فيجب على الأم الجديدة الإقلاع عن التدخين فترة كافية قبل التفكير في الحمل لكي لا يؤثر على صحتها النفسية والجسدية بعد ذلك.

الوجبات السريعة:

لا شك أن الوجبات السريعة تسبب شعوراً بالسعادة، والتي تكون مؤقتة لبعض الوقت، لكن مع فترة الحمل وزيادة استهلاك الأم لمثل هذه الأطعمة قد تصيبها باكتئاب ما بعد الولادة، فيجب أن يقتصر نظامك الغذائي على الأسماك التي تحتوي على نسبة عالية من الزئبق، والخضروات الغنية بالعناصر الغذائية والأطعمة الغنية بالبروتين.

اكتئاب ما بعد الولادة الحمل حمل


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل 4 عادات توقفي عنها قبل التفكير

كانت هذه تفاصيل 4 عادات توقفي عنها قبل التفكير في الإنجاب.. تزيد مخاطر اكتئاب ما بعد الولادة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم