2022-08-07T02:49:05+03:00

عبد الرحمن الجاسم لاعب الشحانية: أتابع اللقاءات الحاسمة بالدوري المصري

الرياضة

01:43 ص | الأحد 07 أغسطس 2022

عبدالرحمن الجاسم

قال عبد الرحمن الجاسم لاعب فريق الشحانية القطري إن لاعبي الدوري المصري، إضافة كبيرة لأي دوري مستشهدا بتواجد الدولي التونسي فرجاني في فريق الدحيل القطري، وبعض اللاعبين السابقين الذين تواجدوا في دوريات الخليج.

الجاسم: لا غبار على صفقة بدر بانون

القطري إضافة كبيرة بكل تأكيد ولا غبار على هذا الأمر بسبب ما قدمه رفقة النادي الأهلي خلال الفترة الماضية وتحقيقه البطولات الأفريقية وكذلك برونزية كأس العالم للأندية مما تسبب في تفكير بعض من الأندية في ضمه.

وأوضح أن هناك لاعبين رائعين بالدوري المصري مشيرًا إلى أنه يتابع المباريات الهامة مثل الأهلي والزمالك واللقاءات الحاسمة. 

بدر بانون قبل أن تخرج الشائعات بأنه غير قادر على اللعب بسبب مضاعفات فيروس كورونا المستمرة معه حتى الآن إلا أن مركز سباير منح له الضوء الأخضر من أجل المشاركة في التدريبات بشكل طبيعي وبالفعل شارك مع فريقه الجديد ليكون مستعدا للدوري القطري خلال الموسم المقبل.

فرجاني وبدر بانون إلى الدوري القطري 

ورحل من الدوري المصري إلى الدوري القطري خلال السنوات الماضية فرجاني ساسي من نادي الزمالك إلى نادي الدحيل القطري في صفقة انتقال حر ومن بعده المغربي بدر بانون إلى نادي قطر القطري في صفقة حصل فيها الأهلي على أكثر من 2 مليون دولار من أجل الاستغناء عن لاعبه لصالح الفريق القطري. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل عبد الرحمن الجاسم لاعب الشحانية

كانت هذه تفاصيل عبد الرحمن الجاسم لاعب الشحانية: أتابع اللقاءات الحاسمة بالدوري المصري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم