2022-08-07T17:44:18+03:00

نوال الزغبي تهنئ رامي عياش على جديده حلوين حلوين

الفن و النجوم

الفن و المشاهير - لبنان نوال الزغبي​ على تهنئة صديقها وزميلها الفنان ​رامي عياش​ على طرحه أغنيته الجديدة التي تحمل إسم "حلوين حلوين". وكتبت وال الزغبي... .. الأحد 2022/08/07 الساعة 05:44 م مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. نوال الزغبي تهنئ رامي عياش على جديده حلوين حلوين والان إلى التفاصيل .


نوال الزغبي​ على تهنئة صديقها وزميلها الفنان ​رامي عياش​ على طرحه أغنيته الجديدة التي تحمل إسم "حلوين حلوين".

وكتبت وال الزغبي على حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي قائلةً: "شو حلوة حلوين حلوين مع بعض حلوين ولك إنتَ الحلو وبتحللي كل شي بتغنيه.. الف مبروك الميغا هيت يا حبيبي".وكان قد طرح رامي الأغنية على قناته الرسمية على يوتيوب وهي من كلمات ​أحمد راؤول​، وألحان رامي عياش، وقد صوّرها على طريقة الفيديو كليب من اخراج ​زياد خوري​.وتقول كلماتها:

قمرين عاشقين لايقين رايقينوبشوق وحنين طايرين دايبين


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل نوال الزغبي تهنئ رامي عياش على

كانت هذه تفاصيل نوال الزغبي تهنئ رامي عياش على جديده حلوين حلوين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم