2022-08-07T23:00:18+03:00

روبي تحيي حفلا في العلمين الجديدة بمشاركة الدي جي رودج

الفن و النجوم

فن وموسيقى - الصحافة العربية الفنانة روبي، الجمعة المقبل، حفلا بالعلمين الجديدة، وسيشارك الحفل الدي جي رودج الشهير.ومن المتوقع أن تغني روبي باقة من... .. الأحد 2022/08/07 الساعة 11:00 م مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. روبي تحيي حفلا في العلمين الجديدة بمشاركة الدي جي رودج والان إلى التفاصيل .


الفنانة روبي، الجمعة المقبل، حفلا بالعلمين الجديدة، وسيشارك الحفل الدي جي رودج الشهير.

ومن المتوقع أن تغني روبي باقة من أجدد أغانيها وعلى رأسها آخر اصداراتها "نمت ننة"، التي بلغت نسب مشاهدتها على يوتيوب حوالي 8 ملايين مشاهدة وتعاونت فيها مع الشاعر عزيز الشافعي الذي كتب كلماتها ولحنها وهى من توزيع توما وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت قيادة المخرج خالد مختار.

وأحيا أمس السبت بالعلمين الجديدة، الفنان الشعبي حسن شاكوش، حفلا كان دخول الزائرين له مجانا.

وقدم شاكوش باقة من أنجح أغانيه التي اشتهر بها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

روبي تكشف عن عمرها وسبب مقاطعة عائلتها لها

«روبي» تُحيي حفلاً غنائياً في العلمين الجديدة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل روبي تحيي حفلا في العلمين

كانت هذه تفاصيل روبي تحيي حفلا في العلمين الجديدة بمشاركة الدي جي رودج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم