2022-08-09T11:31:12+03:00

هذة هي خارطة السيطرة والمواجهات الدائرة بين قوات الجيش والقوات الخاصة وبين قوات دفاع شبوة

اخبار العرب

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. هذة هي خارطة السيطرة والمواجهات الدائرة بين قوات الجيش والقوات الخاصة وبين قوات دفاع شبوة والان إلى التفاصيل .

كشفت مصادر عسكرية وميدانية، عن خارطة السيطرة والمواجهات الدائرة في محافظة شبوة، بين قوات الجيش والقوات الخاصة، وبين قوات دفاع شبوة.

وأكدت المصادر أن قوات الجيش والقوات الخاصة لازالت تسيطر بشكل كامل على مدينة عتق مركز محافظة شبوة، فيما انسحبت قوات دفاع شبوة إلى محيط مدينة عتق.

وذكرت المصادر أن القوات الخاصة وقوات الجيش، تمكنت خلال الساعات الماضية، من السيطرة سيطر على البوابة الشرقية لمدينة ‎عتق، المعقل الأخير لقوات دفاع شبوة في مركز المحافظة.

  ووفق المصادر، فإن المواجهات تدور في هذه الأثناء، في عدة جبهات في محيط مدينة عتق مركز محافظة شبوة، مشيرة إلى أن المعارك تجددت عقب وصول تعزيزات عسكرية لقوات دفاع شبوة .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل هذة هي خارطة السيطرة والمواجهات

كانت هذه تفاصيل هذة هي خارطة السيطرة والمواجهات الدائرة بين قوات الجيش والقوات الخاصة وبين قوات دفاع شبوة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم