2022-08-09T12:12:52+03:00

تعرف على موعد عودة أحمد عبد القادر لتدريبات الأهلى

الرياضة

يستعيد فريق الكرة بالنادي الأهلى، لاعبه أحمد عبد القادر، فى التدريبات الجماعية للفريق بعد مباراة المصرى غداً الأربعاء، في بطولة الدوري الممتاز، وتأتي عودة عبد القادر للتدريبات بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.

وأُصيب أحمد عبد القادر في مباراة الأهلي والمقاولون العرب، التى أقيمت الأربعاء الماضي بالدورى وانتهت بالتعادل حيث تعرض للإصابة بشد فى العضلة الخلفية.

وخاض عبد القادر طوال الفترة الماضية برنامجاً تأهيلياً حالياً للتعافي من هذه الإصابة التى أبعدته عن مباراتي الأهلي أمام فاركو والاتحاد السكندري في الدوري، واللتين انتهتا بالتعادل السلبي في الأولى والفوز بثلاثية نظيفة في الثانية وسيغيب عن مباراة المصري غداً في الدوري.

ويختتم فريق الأهلى، بقيادة البرتغالى ريكاردو سواريز، استعداداته لمواجهة لمواجهة المصرى البورسعيدى المقرر لها التاسعة  مساء غد، الأربعاء، باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وانتهت مباراة الدور الأول بين الأهلى والمصرى البورسعيدى بفوز المصرى بهدف دون رد سجله هيثم العيونى في اللقاء الذى أقيم بالجولة الثالثة عشرة للمسابقة على استاد برج العرب بالإسكندرية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تعرف على موعد عودة أحمد عبد

كانت هذه تفاصيل تعرف على موعد عودة أحمد عبد القادر لتدريبات الأهلى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم