2022-08-09T15:04:21+03:00

سيناريو الزمالك لمواجهة أزمة موعد السوبر السعودي ودوري الأبطال.. «تجهيز فريقين»

الرياضة

01:55 م | الثلاثاء 09 أغسطس 2022

الزمالك

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أزمة جديدة مع بداية الموسم الجديد، بسبب تضارب مواعيد مبارياته بالبطولات المختلفة.

يبدأ الزمالك موسمه الجديد، حال التتويج بلقب بطولة الدوري في الموسم الجاري، بمواجهة الهلال السعودي على لقب السوبر المصري السعودي، الذي سيقام بملعب لوسيل في قطر.

أزمة أمام الزمالك بسبب الدور التمهيدي بدوري الأبطال

الزمالك، بإعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، بمشاركة فريق الكرة بالقلعة البيضاء بدوري أبطال أفريقيا من الدور التمهيدي.

وتساوى الزمالك مع مازيمبي الكونغولي في نفس عدد نقاطه بالمشاركات الأفريقية، ليحتكم «كاف» إلى نتائج الفريقين في الموسم الماضي بالمسابقات الأفريقية، لتحديد الفريق المعفي منهما من المشاركة بالدور التمهيدي.

وصل مازيمبي للدور نصف النهائي من الكونفدرالية الأفريقية بالموسم الماضي، فيما ودع الزمالك دوري أبطال أفريقيا من مرحلة دور المجموعات، ما دفع «كاف» لاختيار بطل مصر للمشاركة من الدور التمهيدي.

ويبدأ الدور التمهيدي بدوري أبطال أفريقيا في الحادي عشر من سبتمبر المُقبل، بنظام الذهاب والعودة، الذي يسبقه بيومين فقط مباراة السوبر المصري السعودي، الذي يُقام في قطر.

               جانب من مباراة سابقة للزمالك والوداد 

الزمالك يجهز فريقين للمشاركة في السوبر ودوري الأبطال

مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في تصريحات تليفزيونية، خوض فريقه مباراتي السوبر المصري السعودي حال التتويج بلقب الدوري في الموسم الجاري، بالإضافة إلى خوض منافسات دوري أبطال أفريقيا من الدور التمهيدي، رغم تعارض موعدهما معا.

وكشف مصدر داخل الزمالك، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، عن استقرار مسؤولو القلعة البيضاء، على سيناريو يواجه من خلاله أزمة تضارب المواعيد بين السوبر المصري السعودي والدور التمهيدي بدوري أبطال أفريقيا.

وأكد المصدر، أن المجلس الأبيض وضع لقب السوبر المصري السعودي، كمرتبة أولى من حيث الأهمية، والذي يخوضه الفريق مدعما بصفقاته الجديدة، التي ينوي المجلس الإعلان عنها خلال الأيام المُقبلة.

ويحرم الزمالك من الاستفادة من صفقاته الجديدة بالأدوار الإقصائية بدوري الأبطال، وفقا للائحة الاتحاد الأفريقي؛ إذ تبدأ مشاركتهم بداية من دور المجموعات.

وينوي الزمالك مواجهة منافسه في مباراة الذهاب بالدور التمهيدي «الـ64»، بمجموعة من اللاعبين البدلاء، مدعما بصفوف بعض الشباب، لاسيما أن الفوارق الفنية تصب في مصلحة بطل مصر، أيا كان منافسه في بداية المشوار الأفريقي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل سيناريو الزمالك لمواجهة أزمة

كانت هذه تفاصيل سيناريو الزمالك لمواجهة أزمة موعد السوبر السعودي ودوري الأبطال.. «تجهيز فريقين» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم