2022-08-09T15:24:34+03:00

مشاهدة مباراة الزمالك والمقاصة.. بث مباشر

الرياضة

الزمالك أمام المقاصة المقرر لها اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة مهمة في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء عندما يستضيف نظيره المقاصة باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الأبيض صدارة المسابقة برصيد 69 نقطة، في حين يحتل الفريق الفيومي المركز الأخير برصيد 15 نقطة.

الزمالك المباراة سعيا لتحقيق الفوز ومواصلة مسيرة الانتصارات، للاقتراب نحو حصد لقب الدوري، ويغيب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني عن الفريق في لقاء اليوم للإيقاف للحصول على الانذار الثالث.

 وحذر المدرب لاعبيه من الاستهتار بالمنافس، وطالبهم بالتركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل تحقيق الفوز، وشدد المدير الفني على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويخوض الفريق الأبيض المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد  ومحمد نديم ومحمود حمدي "الونش" ومحمود علاء ومحمد عبد الغني  وعبدالله جمعة وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي وحازم إمام وحمزة المثلوثي ومحمد أشرف "روقا" ومحمد خضري وإسلام جابر ويوسف إبراهيم "أوباما" ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وسيف جعفر و أحمد سيد "زيزو".يوسف أسامة نبيه وسيف الجزيري وسيد عبدالله نيمار".

ويغيب عن الزمالك كل من إمام عاشور وحسام عبد المجيد للإيقاف و عمر السعيد وأيمن حفني لعدم الجاهزية ومحمد طارق والسيد عطية لأسباب فنية.

وفي المقابل يتطلع فريق المقاصة بقيادة عيد مرازيق لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم أمام الزمالك للابتعاد عن المركز الأخير بالدوري.

وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة اللقاء في ظل فارق الخبرات بين لاعبي الزمالك وفريقه، وطالب من اللاعبين ضرورة فرض نقاط القوة والضعف بالفريق الأبيض للحد من خطورتهم في مباراة اليوم.

ويعتمد المدير الفني على لاعبيه أمثال رمضان مصطفى، محمد محسن ليلة، أحمد منعم، أحمد عيد ومصطفى كاجو، سيرجي إيريك، علي المصري، هشام حافظ، خالد صلاح ومحمد أمو، محمود فهمي.

الزمالك يبحث عن خطوة جديدة لحصد لقب الدوري أمام المقاصة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مشاهدة مباراة الزمالك والمقاصة

كانت هذه تفاصيل مشاهدة مباراة الزمالك والمقاصة.. بث مباشر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم