2022-08-09T17:31:04+03:00

قائد عسكري بارز في حزب الإصلاح يعلن تمرده على العليمي ويتهمه بإنه ينتصر لمشروع الامارات في شبوة”

اخبار العرب

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. قائد عسكري بارز في حزب الإصلاح يعلن تمرده على العليمي ويتهمه بإنه ينتصر لمشروع الامارات في شبوة” والان إلى التفاصيل .

الجديد برس /

أعلن قائد “اللواء الرابع حماية رئاسية”  اليوم الثلاثاء، تمرده عن رئيس مجلس الرياض الرئاسي، رشاد العليمي، واصفا إياه بـ”الخيانة”.

وقال قائد “اللواء الرابع” المتواجد في منطقتي مأرب وابين، مهران القباطي، :”كما توقعنا مجلس الرئاسة الإماراتي في المعاشيق بقيادة رشاد العليمي  ينتصر لمشروع الامارات في شبوة”، مضيفا “سود الله وجه الخيانة”.

وأوضح القباطي، في تغريدة له على “تويتر”، أن العليمي اتخذ قرارات بعزل ما اسماها “القيادات الوطنية”، التي قاومت أصحاب المشاريع الصغيرة، في إشارة منه إلى المشروع المناطقي لـ”الانتقالي الجنوبي” المطالب بالانفصال وعودة اليمن إلى ما قبل تحقيق الوحدة اليمنية في 22مايو1990م.

وتمكنت مليشيا الإمارات في عدن من طرد “ألوية الحماية الرئاسية” التابعة حينها للمستقيل “هادي” في أغسطس 2019م، التي انسحبت إلى مدينة شقرة الساحلية، بعد سيطرة مليشيا “الانتقالي” على مدينة زنجبار عاصمة أبين في الشهر نفسه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل قائد عسكري بارز في حزب الإصلاح

كانت هذه تفاصيل قائد عسكري بارز في حزب الإصلاح يعلن تمرده على العليمي ويتهمه بإنه ينتصر لمشروع الامارات في شبوة” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجديد برس وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم