2022-08-09T19:36:21+03:00

التحالف يرسل قيادي بارز على متن طائرة خاصة إلى عتق

اخبار العرب

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. التحالف يرسل قيادي بارز على متن طائرة خاصة إلى عتق والان إلى التفاصيل .

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

أرسلت قيادة التحالف أحد قادة “ألوية العمالقة” التابعة للسعودية، على متن طائرة خاصة إلى مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة.

وأكد رئيس مركز الدراسات السياسية، خالد الشميري، المقيم في الإمارات، أنه تم تكليف قائد “اللواء الثاني عمالقة” حمدي شكري الصبيحي، على متن طائرة خاصة، لإيقاف المواجهات بين مليشيا الإمارات، ومسلحي القوات الخاصة وكتائب من محور عتق، التي يقودها عبدربه لعكب.

وأوضح الشميري في تغريدة له على “تويتر” مساء اليوم الثلاثاء، من المتوقع أن يصل الصبيحي إلى عتق خلال الساعات القادمة، لحسم المعركة، ووضع حد لكل المتطاولين الذين فقدوا مصالحهم، على حد قوله.

واستعانت الإمارات بالقيادي الصبيحي، لإيقاف المواجهات في عدن، بعد تقدم مسلحي القوات الخاصة بالسيطرة على مختلف النقاط العسكرية التابعة لـ”دفاع شبوة”، وتكبدها خسائر فادحة في العتاد والعدة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل التحالف يرسل قيادي بارز على متن

كانت هذه تفاصيل التحالف يرسل قيادي بارز على متن طائرة خاصة إلى عتق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم