2022-08-09T19:50:48+03:00

مستشار علي محسن الأحمر يكشف سر مؤامرة خطيرة ودور العليمي في تنفيذها

اخبار العرب

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مستشار علي محسن الأحمر يكشف سر مؤامرة خطيرة ودور العليمي في تنفيذها والان إلى التفاصيل .

الجديد برس /

اتهم الصحفي سيف الحاضري مستشار علي محسن الأحمر الإعلامي رئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي بتنفيذ مخطط إماراتي لإزاحة حزب الإصلاح عن المشهد السياسي.

وفي مقابلة تلفزيوينة قال الحاضري : إن رشاد العليمي حدثه قبل سنوات بأن مسؤولين إماراتيين أخبروه أثناء زيارته إلى الإمارات بأنهم يسعون لإعادة تشكيل المشهد السياسي في اليمن بدون “الإصلاح”.

وأضاف أن رد العليمي عليهم بأن استبعاد حزب الإصلاح من العملية السياسية صعب، وتابع الحاضري موجها خطابه للعليمي” اليوم أقول لرشاد العليمي ما الذي حصل حتى تعمل على إزاحة “الإصلاح” ، هل تغير شيء في موقفك، اتمنى أن تكون قراراتك هفوة “.

وفي منشور له على “فيسبوك”، قال الحاضري، إن “الاصطفاف في قاموسهم يعني الإطاحة بالرئيس ونائبه وإقصاء حزب الإصلاح والاصطفاف لديهم اليوم استكمال السيطرة على شبوة وإخراج الجيش من سيئون وتغيير قيادة محور تعز” بالإشارة منه إلى مكونات مجلس القيادة المحسوبة على الإمارات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مستشار علي محسن الأحمر يكشف سر

كانت هذه تفاصيل مستشار علي محسن الأحمر يكشف سر مؤامرة خطيرة ودور العليمي في تنفيذها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجديد برس وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم