2022-08-09T22:51:07+03:00

مفاجأة من العيار الثقيل يعلن عنها القيادي الحوثي "المشاط" !

اخبار العرب

محليات - اليمن �علن مهدي المشاط، رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى، اليوم الثلاثاء، عن مفاجأة من العيار الثقيل في سياق ممارسة هوايته... .. الثلاثاء 2022/08/09 الساعة 10:51 م مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مفاجأة من العيار الثقيل يعلن عنها القيادي الحوثي "المشاط" ! والان إلى التفاصيل .


�علن مهدي المشاط، رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى، اليوم الثلاثاء، عن مفاجأة من العيار الثقيل في سياق ممارسة هوايته المفضلة وجماعته في اللعب على أعصاب مئات الآلاف من موظفي الدولة المنقطعة رواتبهم منذ سنوات، رغم تمديد الهدنة الأممية لشهرين إضافيين. وأدعى المشاط بأن ما ينهب من إيرادات النفط والغاز كافي لصرف مرتبات كافة موظفي الدولة، ومعاشات المتقاعدين، وتحقيق تنمية واسعة على مستوى الوطن؛ حد تعبيره. وطالب الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بالضغط للوفاء بما تم الالتزام به في اتفاق ستوكهولم، ودفع العجز في مبلغ مرتبات كافة موظفي الدولة ومعاشات المتقاعدين. وأدعى بأن صرف المرتبات والمعاشات استحقاق طبيعي لكافة الموظفين والمتقاعدين؛ إلا جماعته لم تحقق أي تقدم في ذات الملف الإنساني الأهم. من جهته ادعى وزير الخدمة المدنية والتأمينات بحكومة جماعة الحوثي غير المعترف بها، سليم المغلس، أن إقرار التحالف العربي بوضع آليات لصرف مرتبات موظفي الدولة يعد اعتراف بأنها مقطوعة من لديه؛ حد زعمه. وكان وزير الإعلام والثقافة والسياحة في الحكومة اليمنية المعترف بها، معمر الارياني، أكد أن مليشيا الحوثي قامت منذ بدء الهدنة الاممية بنهب (150) مليار ريال يمني، من إيرادات المشتقات النفطية الواردة عبر ميناء الحديدة، تكفي لتمويل دفع مرتبات موظفي الدولة في مناطق سيطرتها لمدة 6 أشهر. وتمارس سلطات جماعة الحوثي، أقصى درجات اللعب على الأعصاب بآلاف الموظفين المنقطعة رواتبهم منذ 2016. يأتي ذلك على وقع ضغوط مارستها المجموعة الخماسية بشأن اليمن، المكونة من أمريكا وبريطانيا وسلطنة عمان والسعودية والإمارات، وجرى تمديد فترة الهدنة التي ستنتهي في 2 أكتوبر المقبل، واستخدم جميع العوائد المالية من قبل كافة الأطراف لدفع المرتبات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل مفاجأة من العيار الثقيل يعلن

كانت هذه تفاصيل مفاجأة من العيار الثقيل يعلن عنها القيادي الحوثي "المشاط" ! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم