2022-08-09T22:56:11+03:00

لجنة الإعلام بشباب اتحاد عمال الإسكندرية تُناقش خطة عمل اللجنة الفترة المقبلة

اخبار العرب

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. لجنة الإعلام بشباب اتحاد عمال الإسكندرية تُناقش خطة عمل اللجنة الفترة المقبلة والان إلى التفاصيل .

نظمت لجنة الإعلام التابعة لاتحاد العام لشباب العمال بالإسكندرية، مساء اليوم الثلاثاء، اجتماعًا موسعًا، لمناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة وذلك بحضور محمد شاهين رئيس الاتحاد بالإسكندرية، وأحمد رزق الحكيم نائب رئيس الاتحاد بالإسكندرية، وأيمن درويش رئيس لجنة إعلام الاتحاد بالإسكندرية، ومحمود أحمد محمد إسماعيل مدير التصوير، وهناء يسري محمد المتحدث الرسمي للجنة الإعلام، وعمرو محمود حسن خفاجي مشرف ومسئول وسائل التواصل الاجتماعي وهشام رشدي أنور حبيب أشراف ومتابعة لجنة الإعلام وبحضور أعضائها بالإسكندرية فاروق النشار، وباسم مرتضى على، وميناء فايز رزق عبد المسيح، وأيمن السيد أحمد عبد الرحمن، ومحمد قبيصي، ودسوقي هريدي، وشروق عادل عبد المنعم محمد، ووفاء محمود صبحي.

ومن جانبه قال «محمد شاهين» رئيس الاتحاد بالإسكندرية إن الدور الذي قام به الاتحاد خلال الفترة الماضية من خلال مؤتمر الحوار الوطني الذي أشاد به جميع الأوساط الإعلامية والسياسية حيث إنه وصل إلى أعلى المستويات وكل المفردات التي تم عرضها من خلاله والتوصيات التي خرج بها المؤتمر من خلال فاعليته بالإسكندرية مشيرا أن اتحاد شباب عمال الإسكندرية تابع إلى وزارة الشباب والرياضة الذي يرأسه أحد شباب مصر وهو عبد العزيز سمير الذي يتمتع بخبره واسعة في ذلك المجال والذي يقود الاتحاد إلى منتهى الحرفية لإيصال نشاطه في كافة المحافظات.

وأضاف أن دور لجنة الإعلام بالاتحاد بالإسكندرية مشهود بها خلال الفترة الماضية حيث سيتم خلال الفترة المقبلة عمل عدد من الفاعليات في كافة المجالات سيتم عمل تمكين دور المرأة السياسي في المجتمع وأعداد المواهب في كافة المجالات الفنية والثقافية وعمل دورات تنشيطية للألعاب الرياضية وتوفير لها أماكن ودورات تثقيفية و الحوكمة وعمل تفاعلات مشتركة مع محافظة الإسكندرية وعمل مجال متوسع مع مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية مؤكدا أن الاتحاد العام لشباب العمال تابع لوزارة الشباب والرياضة وليس له علاقة باتحاد نقابات عمال مصر تتبعه أفرع على مستوى الجمهورية في جميع المحافظات.

ومن جانبه قال «أحمد رزق الحكيم» نائب رئيس الاتحاد بالإسكندرية في بداية حديثه أن اتحاد العام لشباب العمال هو تابع إلى وزارة الشباب والرياضة بعد صدور قرار من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بإنشاء وإشهار الاتحاد العام لشباب ال


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل لجنة الإعلام بشباب اتحاد عمال

كانت هذه تفاصيل لجنة الإعلام بشباب اتحاد عمال الإسكندرية تُناقش خطة عمل اللجنة الفترة المقبلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم