2022-08-09T22:56:44+03:00

الزمالك ينهى الشوط الأول متقدمًا على المقاصة بهدفى "الجزيرى وزيزو".. فيديو

الرياضة


انتهى الشوط الأول من عمر مباراة الزمالك ومصر المقاصة التي تجمعهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولى في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري، بتقدم الفارس الأبيض بهدفين سجلهما سيف الجزيرى فى الدقيقة 25، وأحمد سيد زيزو فى الدقيقة 46.

فى الدقيقة 4 شن كريم حلاوة هجمة خطرة للمقاصة على مرمى محمد عواد حيث سدد كرة من خارج منطقة الجزاء هددت مرمى الزمالك، وفى الدقيقة 7 منح سيف الجزيرى كرة "هدية" لسيد نيمار الذى سددها في الشباك من الخارج.

وفى الدقيقة 13 تصدى منع محمد عواد خطورة ضربة ركنية اتيحت للاعبى المقاصة، حيث ارتقى وابعد الكرة عن منطقة الجزاء.

فى الدقيقة 34 كاد محمود شيكابالا أن يسجل هدف بطريقته الخاصة، إلا إن الكرة مرت أعلى العارضة، ثم سدد إسلام جابر كرة مرت بجوار القائم فى الدقيقة 36، وحاول المقاصة ادراك هدف التعادل إلا إن محمد عواد تألق فى التصدى لكافة الهجمات، وفى الدقيقة 46 سجل أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الثانى من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

"، خط الهجوم : سيف الدين الجزيري.

فيما ضم تشكيل المقاصة كلاً من.. حراسة المرمى: رمضان مصطف، الدفاع: علي فتحي - أحمد صبيحة - أحمد منعم - خالد صلاح، الوسط: محمد ليلة - علي المصري - محمود عادل - سعيد الونش، الهجوم: كريم حلاوة - محمود فهمي.

يدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الأول فى جدول ترتيب الدورى برصيد 69 نقطة من 29 مباراة، حقق الفوز في 22، وتعادل في 3، وخسر 4 لقاءات، وسجل لاعبوه 54 هدفا، فيما سكنت شباكه 26، فى المقابل يدخل فريق المقاصة المباراة محتلاً المركز الأخير برصيد 15 نقطة، حصدهم من 29 مباراة، حقق الفوز فى مباراتين وتعادل فى 9 وخسر 18 لقاء، وسجل لاعبوه 12 هدف وسكنت شباكه 38.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل الزمالك ينهى الشوط الأول متقدم ا

كانت هذه تفاصيل الزمالك ينهى الشوط الأول متقدمًا على المقاصة بهدفى "الجزيرى وزيزو".. فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم