2022-08-09T23:00:19+03:00

بنزيما: نريد العودة بالسوبر الأوروبي إلى مدريد.. وأريد أخذ هذا الشيء من مودريتش

الرياضة


السوبر الأوروبي.

ريال مدريد لملاقاة نظيره آينتراخت فرانكفورت الألماني على ملعب "هلسنكي" في فنلندا بالسوبر الأوروبي.

وقال بنزيما في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "الوصول إلى هُنا لم يكن أمرًا سهلًا، الطريق كان صعبًا للغاية".

وأضاف: "خضنا معركة تلو الأخرى، ما حققناه كان حلمًا، إنه شيء مهم للغاية، نحن جاهزون وسنحاول الفوز، نحن أبطال أوروبا ونريد أن نعود بالكأس إلى مدريد".

وواصل: "أريد أن أساعد زملائي في الفريق على النجاح عبر تسجيل الأهداف وتقديم التمريرات وتقديم أشياء جيدة للناس".

اقرأ أيضًا - بنزيما عن التعاقد مع مهاجم جديد: يوجد مدرب ورئيس.. والأمر تغير بعد رحيل رونالدو

وحول ما إذا كان يرغب في تخطي مارسيلو في الألقاب الفردية: "أنا لا أفكر في تجاوز رقم مارسيلو في تحقيق الألقاب الآن، الفريق يأتي أولاً قبل تحقيق الأشياء الفردية".

وتابع: "هذا ليس هدفًا في رأسي الآن، بالطبع سأبذل قصارى جهدي للفوز، أنا أحلم دائمًا بهذه الأشياء، الشيء المهم هو الفريق والأشياء الفردية تأتي لاحقًا، فقط أنا أتمنى أن أستمر في الفوز".

وأكد: "بالنسبة لي العمر لا يهم، نحن لسنا صغارًا لكننا نعمل بجد داخل الملعب وخارجه كمجموعة ونريد تحقيق المزيد من البطولات".

واختتم تصريحاته بالحديث عن شيء واحد يريد أخذه من زميله لوكا مودريتش قائلًا: "كل شيء، أنا أحب الطريقة التي يلعب بها حقًا، في التدريب نراه وهو مُثير للإعجاب، يعرف كيف يلعب بلمسة واحدة أو لمستين، لو اخترت شيء واحد فسيكون وجه قدمه الخارجي".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل بنزيما نريد العودة بالسوبر

كانت هذه تفاصيل بنزيما: نريد العودة بالسوبر الأوروبي إلى مدريد.. وأريد أخذ هذا الشيء من مودريتش نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم