2022-08-09T23:12:43+03:00

تاكيس جونياس يمنح لاعبى بيراميدز راحة سلبية 3 أيام بعد الفوز على المحلة

الرياضة

قرر اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 3 أيام بعد الانتصار على المحلة في الدوري، بهدفين دون مقابل سجلهما فخري لاكاي وإسلام عيسى.

ويعود الفريق لاستئناف تدريباته بداية من السبت المقبل استعدادا لمواجهة سموحة في الدوري والمحدد لها يوم 19 أغسطس الجاري على استاد الدفاع الجوي.

وحقق فريق بيراميدز الفوز على نظيره غزل المحلة بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل على ستاد المحلة ضمن مباريات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وجاء اهداف فريق بيراميدز عن طريق الجنوب أفريقى فخري لاكاي في الدقيقة الثالثة عقب أستغلال كرة عرضية من زميلة إبراهيم عادل داخل منطقة جزاء فريق غزل المحلة ليسديدها في شباك الحارس عمرو شعبان وعزز تقدم الفريق الأزرق إسلام عيسى في الدقيقة 70.

وبهذة النتيجة يحافظ فريق بيراميدز بالمركز الثانى لجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 65 نقطة ليستمر فى مطاردة الزمالك على القمة  بينما توقف رصيد فريق غزل المحلة عند النقطة 30 محتلا المركز الرابع عشر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تاكيس جونياس يمنح لاعبى بيراميدز

كانت هذه تفاصيل تاكيس جونياس يمنح لاعبى بيراميدز راحة سلبية 3 أيام بعد الفوز على المحلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم