2022-08-10T05:08:59+03:00

أول بوستر رسمى لمسلسل الرعب الجديد Devil in Ohio

الفن و النجوم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أول بوستر رسمى لمسلسل الرعب الجديد Devil in Ohio والان إلى التفاصيل .

نيتفلكس عن طرح أول بوستر رسمي لـ مسلسل الرعب الجديد Devil in Ohio، العمل الذى سيبدأ عرضه بداية من يوم 2 سبتمبر المقبل على منصة نيتفلكس.

Devil in Ohio

 

Devil in Ohio من 8 حلقات، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، على أن تقوم ديشانيل ببطولة مسلسل  Devil in Ohio، الذي يستند إلى كتاب يحمل نفس الاسم من تأليف داريا بولاتين ومستوحى من قصة حقيقية.

Devil in Ohio، عندما تقوم الطبيبة النفسية بالمستشفى الدكتورة سوزان ماتيس بإيواء هارب غامض من الطائفة، ومنذ ذلك الحين وينقلب عالمها رأسًا على عقب حيث يهدد وصول الفتاة الغريبة بتمزيق عائلتها.

Devil in Ohio في فانكوفر بـ كندا، وطلبت Netflix ثماني حلقات مدتها 45 دقيقة، وقامت بولاتين بتكييف كتابها ليناسب الشاشة وستعمل أيضًا كمنتج تنفيذي، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Variety".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أول بوستر رسمى لمسلسل الرعب

كانت هذه تفاصيل أول بوستر رسمى لمسلسل الرعب الجديد Devil in Ohio نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم