2022-08-10T05:12:32+03:00

شوبير: الزمالك أنهى الدوري من يوم 22 يونيو.. ويستحق اللقب عن جدارة

الرياضة

04:06 ص | الأربعاء 10 أغسطس 2022

شوبير

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن الزمالك يستحق الدوري هذا الموسم عن جدارة واستحقاق، بعد الأداء الذي قدمه لاعبيه طوال الموسم.

شوبير» خلال حديثه ببرنامجه «ملعب أون تايم»، عبر قناة أون تايم سبورت، إلى أنه «هي مسألة وقت لإعلان الزمالك بطلا لبطولة الدوري عن جدارة واستحقاق»، مشيرا إلى أن «بداية المسابقة كانت تقول إن الأهلي البطل، لكن عمرها ما كانت من دور واحد أبدًا، بتكون موسم كامل، وهو ما فعله الموسم الماضي مع كارتيرون، والموسم الحالي مع فيريرا، الذي يمتلك نوعية لاعبين ترغب في البطولة».

أحمد شوبير: أهنئ الزمالك بهذا الانتصار الغالي

وتابع حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق: «أهنئ الزملك بهذا الانتصار الغالي، وقلت من زمان المقاصة أول الهابطين، الموضوع بالنسبة له خلص من بدري، ومن حق جماهير الزمالك أن تسعد بجميع اللاعبين من شيكابالا حتى أصغر لاعب، وانتظرو لاعبين كثيرين إيشو وماجد هاني».

وشدد أحمد شوبير، على أن «الزمالك رغم تخليه عن 3 من أعمدته، بن شرقي وطارق حامد وأبوجبل، لكن تحس إن قوته زادت، ولديه جميع الحلول، وهو يستحق وكافح وجاهد وحصد البطولة عن جدارة واستحقاق».

شوبير: الزمالك لم يخسر أي نقطة من يوم 22 يونيو

الزمالك والبنك، من وقتها لم يخسر الزمالك أي نقطة في الدوري العام، واستغل كل فرص المنافسة، وفيريرا نجح في السيطرة على غرفة الملابس، ولم يسمح لأي أحد في التدخل بعمله، وهذا الأمر قاده للنجاح».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل شوبير الزمالك أنهى الدوري من

كانت هذه تفاصيل شوبير: الزمالك أنهى الدوري من يوم 22 يونيو.. ويستحق اللقب عن جدارة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم