2022-08-10T05:32:43+03:00

استكمال منافسات الجولة الـ30 لمسابقة الدورى اليوم بإقامة 3 مباريات

الرياضة

تستكمل اليوم الأربعاء منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدورى الممتاز بإقامة ثلاثة لقاءات تجمع المقاولون العرب مع الجونة، وسموحة مع فيوتشر، وأخيراً الاهلى مع المصرى البورسعيدى.

وبدأ العد التنازلى قبل الوصول لخط النهاية من ماراثون الإيجبشين ليج، واشتعلت المنافسة بشكل كبير فى جميع المراكز بين كل الفرق لأهداف مختلفة، بين صراع أهل القمة وأهل القاع، ومحاولة البعض الآخر تحسين مركزه بالجدول قبل 5 جولات فقط من نهاية المسابقة، بالإضافة إلى المباراة المؤجلة بين الأهلى والإسماعيلى.

مواعيد مباريات الجولة 30 من الدورى 

الأربعاء

المقاولون العرب & الجونة.. 6.30 مساءً فى الجبل الأخضر.

سموحة & فيوتشر.. 6.30 مساءً على استاد الإسكندرية. 

الأهلى & المصرى البورسعيدى.. 9 مساءً على استاد برج العرب. 

 

الخميس 

الإسماعيلى & الاتحاد السكندري.. 6.30 مساءً على استاد الإسماعيلية.

 

القنوات الناقلة لمباريات الدورى المصرى

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الدورى المصرى، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل استكمال منافسات الجولة الـ30

كانت هذه تفاصيل استكمال منافسات الجولة الـ30 لمسابقة الدورى اليوم بإقامة 3 مباريات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم