2022-08-10T05:56:20+03:00

ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي وأحدث ظهور لهما من الساحل الشمالي

المنوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي وأحدث ظهور لهما من الساحل الشمالي والان إلى التفاصيل .

منشور 10 آب / أغسطس 2022 - 02:22 ياسمين عبد العزيز

تقضى النجمة ياسمين عبد العزيز الاجازة الصيفية بصحبة زوجها النجم أحمد العوضي في الساحل الشمالي، حيث تعتاد ياسمين على التواجد هناك في فترة الصيف من كل عام، وذلك قبل عودتها إلى القاهرة لبدء تحضيرات مسلسلها الجديد الذي تجتمع فيه مجدداً مع العوضي للعرض في شهر رمضان المقبل 2023.

ياسمين عبد العزيز حرصت على مدار الفترة الماضية، على مشاركة جمهورها بصور من اجازتها الصيفية سواء مع زوجها  أو مع أصدقائها المتواجدين في الساحل أيضاً، عبر حسابها الشخصي بموقع التوصل الاجتماعي (انستغرام)، ودائماً ما تجد هذه الصور تفاعلاً كبيراً من المتابعين لاسيما وأن ياسمين تتمتع بروح مبهجة ودائما ما تكون اطلالاتها على السوشيال تحمل طابعا مختلفا.

كلمات دالة:ياسمين عبد العزيزأحمد العوضي

مواضيع ممكن أن تعجبك

المحتوى بواسطة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي

كانت هذه تفاصيل ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي وأحدث ظهور لهما من الساحل الشمالي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم