2022-08-10T06:28:31+03:00

شوبير: قضية كهربا انتهت في المحاكم.. «إما أن يعود للأهلي أو يعتزل»

الرياضة

05:27 ص | الأربعاء 10 أغسطس 2022

أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة إقدام النادي الأهلي على خطوة دفع نصف غرامة محمود عبدالمنعم كهربا، بعد حكم الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ضده لصالح نادي الزمالك، على أن يدفع للقلعة البيضاء 2 مليون و400 ألف دولار.

كهربا وحيدا، وهذا يحتمل كل شيء، مساعدة مادية، أو مساعدة بطريقة أخرى».

شوبير: كهربا باع الدنيا كلها وجاء للأهلي

وأكد حارس منتخب مصر الأسبق: «القضية في المحاكم انتهت، إما أن يعود كهربا للأهلي، وإما لا قدر الله يعتزل كرة القدم، لا يتدرب في الوقت الحالي، لكن مفيش زمالك تاني خلاص، وسيتم التحرك بناء على قرار سواريش، المدير الفني للأهلي».

الأهلي أن يقف بجوار كهربا، واللاعب باع الدنيا كلها وجاء للأهلي، فله حق عند الأهلي بالمساهمة في أزمته».

عودة كهربا من الإعارة

ورحل محمود عبدالمنعم كهربا عن المارد الأحمر، في يناير الماضي، إلى الدوري التركي، لمدة 6 أشهر، قبل أن يعود من جديد للقلعة الحمراء، ومن المقرر أن يحسم مصيره خلال الأيام المقبلة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل شوبير قضية كهربا انتهت في

كانت هذه تفاصيل شوبير: قضية كهربا انتهت في المحاكم.. «إما أن يعود للأهلي أو يعتزل» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم