2022-08-10T07:00:51+03:00

توم كروز يدرس تقديم فيلم منفصل عن Les Grossman من Tropic Thunder

الفن و النجوم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. توم كروز يدرس تقديم فيلم منفصل عن Les Grossman من Tropic Thunder والان إلى التفاصيل .

توم كروز مهتم بتطوير نوع من شخصية Les Grossman التي لعبها ضمن أحداث فيلم Tropic Thunder، لـ يتم عمل فيلم متخصص عنها.

توم كروز بـ شخصية Les Grossman

 

Tropic Thunder، الذي تم إصداره في عام 2008، قصة مجموعة من الممثلين الذين يحاولون الانطلاق في الغابة لإنتاج أعظم فيلم في حرب فيتنام على الإطلاق، من إخراج وبطولة بن ستيلر، وجمع مجموعة من النجوم العالميين البارزين منهم روبرت داوني جونيور، جاك بلاك، براندون تي جاكسون، جاي باروشيل، وداني ماكبرايد.

شخصية Les Grossman

 

screenrant"، يبدو أن كروز يتطلع إلى مواصلة علاقته بالعمل مع المخرج العالمى كريستوفر ماك كويري، وذلك بعد تعاونهما في الفيلم الجديد 7 Mission: Impossible، وذلك من خال العمل على فيلم جديدة عن شخصيته من فيلم Mission: Impossible.

Les Grossman، إلى الشاشة الكبيرة، ولكن إلى الآن يبدو أن هذه مجرد محادثات بين المخرج والممثل العالمى، ولم يكشف عن أي تفاصيل مؤكدة حول العمل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل توم كروز يدرس تقديم فيلم منفصل

كانت هذه تفاصيل توم كروز يدرس تقديم فيلم منفصل عن Les Grossman من Tropic Thunder نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



كأس العالم 2022 قطر المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم