2022-08-10T07:04:25+03:00

فلامنجو البرازيلي يطيح بكورينثيانز ويتأهل لنصف نهائي «ليبرتادوريس»

الرياضة

05:57 ص | الأربعاء 10 أغسطس 2022

فلامينجو

ليبرتادوريس، على حساب مواطنه كورينثيانز، عقب مباراة إياب الدور ربع النهائي للبطولة، على استاد ماركانا الشهير بريو دي جانيرو، وفوزه بنتيجة 3-0 في مجموع اللقاءين.

وفاز فلامنجو بهدف دون رد، أحرزه لاعبه بيدرو في الدقيقة 52 من عمر الشوط الثاني من مباراة إياب الدور ربع النهائي.

إصابة البيرتو في الدقيقة الأولى.. وطرد منديز

وتعرض يوري البيرتو، لاعب كورينثيانز، للإصابة في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، إثر التحام مع لاعب فلامنجو تياجو مايا، وأجريت له الإسعافات الأولية، واستكمل اللقاء.

وفي الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، مرت تسديدة قوية من باربوسا، لاعب فلامنجو، بجوار القائم، إلى خارج منطقة الجزاء، وأهدر اللاعب ذاته فرصة إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني والمباراة.

وفي الدقيقة67 من عمر الشوط الثاني، لجأ الحكم إلى تقنية الفار، وبعدها أشهر الكارت الأحمر في وجه لاعب كورينثيانز برونو منديز، إثر لمسه للكرة بيده خارج منطقة جزاء فريقه، في لعبة مشتركة مع لاعب فلامنجو.

فلامنجو يفوز في مباراة الذهاب بثنائية نظيفة

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين، في ربع نهائي بطولة كوبا لبيرتادوريس، انتهت لصالح فلامنجو، بهدفين نظيفين، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب أرينا كورينثيانز في ساوبولو، الأسبوع الماضي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل فلامنجو البرازيلي يطيح

كانت هذه تفاصيل فلامنجو البرازيلي يطيح بكورينثيانز ويتأهل لنصف نهائي «ليبرتادوريس» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم