2022-08-10T07:48:23+03:00

التضخم في الصين عند أعلى مستوى له منذ عامين خلال يوليو

اخبار اقتصادية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. التضخم في الصين عند أعلى مستوى له منذ عامين خلال يوليو والان إلى التفاصيل .

ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين السنوي في الصين إلى 2.7% في يوليو مقارنة بـ 2.5% في يونيو ، مسجلًا أعلى مستوى له منذ عامين. وأظهرت بيانات المكتب الوطني للإحصاء اليوم الأربعاء 10 أغسطس آب تراجع مؤشر أسعار المنتجين في يوليو ليسجل 4.2% مقابل 6.1% في يونيو. وهذه الزيادة في معدل التضخم السنوي في الصين هي الأعلى منذ أن ارتفع إلى 2.7% في يوليو 2020. وتضع الصين مستهدفاً للتضخم في حدود 3% للعام الجاري 2022. وكانت التوقعات تشير إلى أن مؤشر أسعار المستهلكين السنوي سيبلغ 2.9% في الشهر الماضي. وقال مكتب الإحصاءات الصينية إن خلال شهر يوليو كان التأثر واضحاً بارتفاع أسعار الغذاء مثل الخضروات الطازجة بجانب عوامل موسمية. وخلال الربع الثاني من العام نما الاقتصاد الصيني بأبطأ وتيرة منذ عامين بنسبة 0.4%، بسبب القيود الصحية وأزمة العقارات التي عرقلت النشاط الاقتصاد بشدة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل التضخم في الصين عند أعلى مستوى

كانت هذه تفاصيل التضخم في الصين عند أعلى مستوى له منذ عامين خلال يوليو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار اقتصادية اليوم