2022-08-10T08:08:13+03:00

وفاة الممثل الأردني داود جلاجل عن عمر يناهز الـ 75 عاما

الفن و النجوم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. وفاة الممثل الأردني داود جلاجل عن عمر يناهز الـ 75 عاما والان إلى التفاصيل .

وكتبت وزيرة الثقافة هيفاء النجار على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي: "أحزننا رحيل الصديق الفنان ​داود جلاجل​ الذي طالما ارتبط في ذاكرتنا بألق الدراما الأردنية وحكاياتها الأصيلة.. وإن كان رحل إلا أنه ترك الكثير من المساحات المضيئة في مسيرة الفن الأردني والعربي". كما نعاه نقيب الفنانين الأسبق ساري الأسعد وعدد من الفنانين الأردنيين عبر وسائل التواصل الاجتماعي بينهم شاكر جابر وجهاد مناصرة وديانا كرزون.يذكر ان من اشهر اعمال الراحل مسلسل "بلقيس" و "الرمح والصخرة" و "جلوة راكان" و "الرحيل" و "حنايا الغيث" و "نيران البوادي" و "رياح الليل"‭‭ ‬‬و "طرفة بن العبد" و "نوف" واضافة الى مسلسل الساخر "العلم نور" عن أهمية التعليم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل وفاة الممثل الأردني داود جلاجل

كانت هذه تفاصيل وفاة الممثل الأردني داود جلاجل عن عمر يناهز الـ 75 عاما نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم