2022-08-10T09:08:13+03:00

بالصورة - لاميتا فرنجية تخطف الأنظار والقلوب بفستانها الضيق المكشوف عند الصدر

الفن و النجوم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بالصورة - لاميتا فرنجية تخطف الأنظار والقلوب بفستانها الضيق المكشوف عند الصدر والان إلى التفاصيل .

لبنان​ية ​لاميتا فرنجية​ الجمهور مجموعة صور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، أبهرت فيها المتابعين بإطلالتها الساحرة كعادتها.

وإرتدت لاميتا فرنجية فستان صيفي بنقشة النمر أظهر جمال جسدها ورشاقتها، وخطفت فيه قلوب المتابعين وأنظارهم.ونسقت مجموعة أكسسوارات مميزة للغاية، مع نظارات شمسية باللون الأسود وأقراط للأذن باللون الذهبي.وطبقت لاميتا ماكياجاً قوياً يليق بالإطلالة أظهر نعومة بشرتها ونضارتها وجمال مفاتنها.لاقت الصورة إنتشاراً كبيراً بين الجمهور الذي تفاعل معها وشاركها عبر صفحاتهم الخاصة وأشادوا بإطلالات لاميتا.​​​​​​​


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بالصورة لاميتا فرنجية تخطف

كانت هذه تفاصيل بالصورة - لاميتا فرنجية تخطف الأنظار والقلوب بفستانها الضيق المكشوف عند الصدر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم