2022-08-10T15:08:48+03:00

ريهام سعيد تكشف عن موعد عرض برنامجها الجديد "صبايا الشمس"

الفن و النجوم

اخبار الفن - مصر ريهام سعيد تكشف عن موعد عرض برنامجها الجديد "صبايا الشمس"الاربعاء 10 اغسطس 2022 | 01:27 مساءًسارة... .. الأربعاء 2022/08/10 الساعة 03:08 م مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ريهام سعيد تكشف عن موعد عرض برنامجها الجديد "صبايا الشمس" والان إلى التفاصيل .


ريهام سعيد تكشف عن موعد عرض برنامجها الجديد "صبايا الشمس" الاربعاء 10 اغسطس 2022 | 01:27 مساءً سارة إبراهيم 26

كشفت الإعلامية المصرية ريهام سعيد عن موعد عرض برنامجها الجديد "صبايا الشمس" على قناة "الشمس".

ريهام سعيد نشرت صورتها مع طارق سعدة نقيب الإعلاميين، وأحمد الدغيدي رئيس قناة الشمس، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وعلقت قائلة: " الحمد لله و الشكر لله".

وأضافت: "بشكر الدكتور طارق سعده نقيب الاعلاميين والاستاذ احمد الدغيدي رئيس قناه الشمس . صبايا الشمس ٧ سبتمبر باذن الله تعالي . و ما توفيقي الا بالله".

وكانت ريهام سعيد قد أعلنت العام الماضي اعتزالها العمل الإعلامي، وبالفعل ابتعدت عن الساحة الإعلامية لفترة طويلة، قبل أن تقرر العودة من جديد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل ريهام سعيد تكشف عن موعد عرض

كانت هذه تفاصيل ريهام سعيد تكشف عن موعد عرض برنامجها الجديد "صبايا الشمس" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع جولولي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم