2022-08-10T15:15:49+03:00

توقعات بتباطؤ اقتصاد النمسا خلال الشهور المقبلة

اخبار العالم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. توقعات بتباطؤ اقتصاد النمسا خلال الشهور المقبلة والان إلى التفاصيل .

فيينا في 10 أغسطس/ وام / توقعت أحدث تقديرات اقتصادية صادرة عن المعهد النمساوي لبحوث الاقتصاد "Wifo" تباطؤ نمو اقتصاد النمسا، خلال النصف الثاني من العام الجاري.

و أشار خبراء الاقتصاد في المعهد إلى تراجع نمو الناتج المحلي الإجمالي في شهر يوليو الماضي إلى 2.2% على أساس سنوي، مقارنة بالنمو الاقتصادي القوي المسجل في شهر مايو بنسبة 5.1% وتراجعه إلى 2.7% في يونيو.

و توقعت خلاصات الدراسات أن يواجه اقتصاد النمسا صعوبات خلال نصف العام الجاري الثاني بعد انتعاش قوي للنمو الاقتصادي في النصف الأول من العام واستمرار نمو اقتصاد النمسا بقوة في الربع الثاني من العام الجاري بنسبة 4.7 % مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق وبنسبة8.7% في الربع الأول ما يعكس بدء ضعف نمو الاقتصاد في النمسا بالتزامن مع دخول ربع العام الثالث.

وعزت الدراسات الأسباب إلى التحديات الرئيسية الناجمة عن تداعيات وباء كورونا والأوضاع حول العالم وتوقعت نمو الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 1.6% فقط للعام القادم 2023، وفقا لدراسات الباحثين الاقتصاديين في المعهد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل توقعات بتباطؤ اقتصاد النمسا خلال

كانت هذه تفاصيل توقعات بتباطؤ اقتصاد النمسا خلال الشهور المقبلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة أنباء الإمارات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العالم اليوم