2022-08-10T15:40:16+03:00

عيشها بعافية.. أغنية جديدة تجمع بين نانسي عجرم ومروان بابلو

الفن و النجوم

فن وثقافة - مصر كشف الموزع حسن الشافعي، أغنية جديدة تجمع بين الفنانة نانسي عجرم ومغني الراب مروان بابلو، بعنوان عيشها بعافية، والتي من المقرر... .. الأربعاء 2022/08/10 الساعة 03:40 م مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. عيشها بعافية.. أغنية جديدة تجمع بين نانسي عجرم ومروان بابلو والان إلى التفاصيل .


كشف الموزع حسن الشافعي، أغنية جديدة تجمع بين الفنانة نانسي عجرم ومغني الراب مروان بابلو، بعنوان عيشها بعافية، والتي من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

حسن الشافعي يروج لأغنية عيشها بعافية

نانسي عجرم ومروان بابلو أثناء استعراضه أغنية عيشها بعافية، والتي نالت إعجابهم بمجرد سماعها، حيث علق «بابلو»: «خطيرة»، وقالت نانسي: «حلوة، دي بجد بومب حاجة مش عادية، خطير».

آخر أعمال نانسي عجرم

يذكر أن الفنانة نانسي عجرم طرحت مؤخرًا أغنية «صح الصح» عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وهي من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان مودي سعيد، وتوزيع طارق مدكور، ويشاركها الأغنية مارشميلو.

[embedded content]

وتستعد لإحياء حفلا غنائيا جماهيريًا في لبنان يوم 18 من أغسطس الجاري، وتقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيها الجديدة والقديمة، وذلك بعد غيابها الفترة الماضية عن إقامة الحفلات بسبب كورونا، وبعد إعلان نانسي بساعات نفذت تزاكر الحفل.

آخر أعمال مروان بابلو

مروان بابلو خلال الساعات الماضية أغنية جديدة بعنوان «الحلال» والتي نالت إعجاب عدد كبير من الجمهور وتصدرت قوائم الأكثر مشاهدة عبر اليوتيوب، وحققت الأغنية 390 ألف مشاهدة عبر «اليوتيوب».

ويستعد لإحياء حفل غنائي ضخم في بوليفارد الرياض بالسعودية اليوم على مسرح محمد عبده، وروج له من خلال حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل عيشها بعافية أغنية جديدة تجمع

كانت هذه تفاصيل عيشها بعافية.. أغنية جديدة تجمع بين نانسي عجرم ومروان بابلو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم