2022-08-10T16:08:58+03:00

حسين الجسمى يطرح "فركتوزى" ويستعد لإحياء حفل غنائى فى عمان غدا

الفن و النجوم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. حسين الجسمى يطرح "فركتوزى" ويستعد لإحياء حفل غنائى فى عمان غدا والان إلى التفاصيل .

طرح النجم حسين الجسمى، أحدث أغانيه" فركتوزى" عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، والأغنية من رؤيته وألحانه وأشعار مانع سعيد العتيبة.

ويحيى حسين الجسمى حفلاً غنائيًا، فى عمان، غدا الخميس ويقدم توليفة كبيرة من أغانيه الشهيرة، التى حقق من خلالها نجاحًا كبيرًا في مشواره.

وطرح حسين الجسمى مؤخرًا، أغنية جديدة بعنوان" ليه" علي موقع الفدييوهات "يوتيوب"، وهى من كلمات مصطفى مرسي، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، مكس وماستر هاني محروس.

حسين الجسمى طرح خلال الفترة الماضية أغنية جديدة من أشعار ولى عهد دبى حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بمناسبة عيد الفطر المبارك، وهى بعنوان أغنية "طير المحبة".

وسبق وطرح النجم حسين الجسمى أغنية "أمى جنة"، من ألحانه وكلمات الشاعر كرار الدلفى، وتوزيع زيد عادل، ومكساج وماستر جاسم محمد، وذلك للاحتفال بعيد الأم.

[embedded content]


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل حسين الجسمى يطرح فركتوزى ويستعد

كانت هذه تفاصيل حسين الجسمى يطرح "فركتوزى" ويستعد لإحياء حفل غنائى فى عمان غدا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم