2022-08-10T16:12:40+03:00

قريباً في الدوحة وعمان.. سيف نبيل يحيي حفلاته بمهرجان قرطاج الدولي!

المنوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. قريباً في الدوحة وعمان.. سيف نبيل يحيي حفلاته بمهرجان قرطاج الدولي! والان إلى التفاصيل .

أحيا الفنان العراقي سيف نبيل حفلاً غنائياً ضخماً ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي بدورته السادسة والخمسين في تونس.

وقدم سيف بأسلوبه الحماسي مجموعة من أجمل أغانيه مثل “كل يوم الك أشتاق” و”غلاي أنت” و”ممكن” وغيرها التي أشعلت أجواء الحفل رقصاً وغناءً حتى منتصف الليل. كما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو من الحفل، ليكون بذلك ترك النجم العراقي بصمة نجاح كبيرة في قرطاج هذا العام.

وقد نشر سيف على صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً من إطلالته خلال الحفل، حيث تألق ببدلة بيضاء من توقيع المصمم رامي سلمون، معبراً عن سعادته بإحياء هذا الحفل في مدينة قرطاج التونسية حيث وصفها بمدينة الثقافة والفن، مؤكدًا أنه شعر بأنه متواجد بين أهله وأحبائه هناك.

من جهة أخرى، يستعد سيف لجولة حفلات أخرى في الوطن العربي، حيث سيحيي حفلين غنائيين في 25 و26 أغسطس في كل من قطر والأردن تباعاً. وبعدها سيتوجه الى المكسيك ليشارك في رحلة ستار أون بورد في أكتوبر.

ويذكر أن الفنان العراقي الشاب والمتألق سيف نبيل أطلق فيديو كليب أغنيته الجديدة بعنوان “أحبك دومي” لجمهوره الواسع حيث تتميّز “أحبك دومي” كونها باللهجة العراقية التي اشتهر بتأديتها سيف وهي من كلماته وألحانه، فقد جمع سيف في هذه الأغنية بين اللغتين العربية و الأجنبية،

وفي هذه الأغنية خاض سيف نبيل تجربة الإخراج للمرة الأولى من خلال هذا الكليب الذي طلقه على قناته الرسمية على موقع يوتيوب ومثلما كان متوقعا فان العمل نتج عن ضخامة لجهة الإنتاج، والتصوير واللوحات الراقصة.

ونشر الفنان العراقي سيف نبيل مقطع فيديو من كواليس الكليب على صفحته الخاصة على موقع إنستغرام معلقاً عليه: “من أجواء تصوير كليب احبك دومي.. الكل كان متحمس ومتفاعل مع الأغنية.” وقد لاقى الفيديو تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي حيث عبر محبو الفنان سيف عن حماسهم الكبير للعمل القادم.

وفي هذا السياق، عبر الفنان سيف نبيل عن سعادته الكبيرة بهذه التجربة مؤكدا أنها لن تكون التجربة الأخيرة له في عالم الإخراج.

يذكر أن سيف نبيل ما زال يحصد نجاح أغنيته الأخيرة “آه ياني” التي حققت نسبة مشاهدات عالية جداً تخطت الـ 48 مليون مشاهدة على يوتيوب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل قريبا في الدوحة وعمان سيف

كانت هذه تفاصيل قريباً في الدوحة وعمان.. سيف نبيل يحيي حفلاته بمهرجان قرطاج الدولي! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم