2022-08-10T16:16:11+03:00

ميكالي: أشعر كأني في بيتي.. وتولي مسؤولية المنتخب الأولمبي شرف كبير- فيديو

الرياضة

روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي تحت 23 عاما أن هذا المؤتمر يشعرني كإني في بيتي بالبرازيل بسبب الحضور الكثيف.

وأضاف خلال المؤتمر :" أشكر اتحاد الكرة بأكمله وأشعر بالسعادة بالمشاركة في مشروع اتحاد الكرة إنه شرف كبير ومسؤولية كبيرة ".

وأشار :" جميع افرد الجهاز الفني سيبذلون اقصي ما لديهم لتحقيق مثل ما فعلناه لمنتخب البرازيل ".

وأوضح: "وافقت على المهمة وقبلت التحدي وكلنا يد واحدة  وأهم شيء في معادلة تحقيق النجاح هو التركيز والقوة الذهنية  لتحقيق الأهداف".

وأكد: "لدي ثقة كبيرة لتحقيق أهداف كثير مع المنتخب الأولمبي ".

وكان اتحاد الكرة أتم تعاقده رسميًا مع البرازيلي روجيرو ميكالي خلال الأسبوع الحالي ليتولى قيادة المدير الفنى للمنتخب الأولمبي المصري.

ويضم الجهاز المعاون مع المدرب البرازيلي ثلاثة معاونين هم :تياجو كونيا المدرب المساعد وليونياردو فاجوندس، مخطط الأحمال وجواو بيدرو محلل الأداء .   

ويمتلك ميكالي مشوارًا مميزًا كمدير فني خاصة على صعيد المراحل السنية الشابة، حيث قاد المنتخب البرازيلي للميدالية الذهبية الأولى في تاريخه في كرة القدم بالألعاب الأوليمبية، في أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016، كما حصل مع المنتخب البرازيلي تحت 20 عامًا على الميدالية الفضية كوصيف لبطولة العالم للشباب عام 2015.

ماريو روجيرو ريس ميكالي من مواليد 28 مارس 1969، والمعروف باسم روجيرو ميكالي، هو مدرب برازيلي محترف لكرة القدم ولاعب سابق وكان لميكالي تجربةً كلاعب كرة قدم بدأت في عام 1989 في نادي بورتوجيسا لوندرينينسي البرازيلي، وانتهت في نادي أوبيراريو فيروفياريو، وخلال هذه الفترة لعب لفريقين آخرين هما لوندرينا وأبوكارانا.

تجدر الإشارة إلى أنه في عام 2015 تولى تدريب منتخب الشباب البرازيلي تحت 20 عامًا قبل أيام قليلة من كأس العالم، وقدم أداء جيدا ونجح في الوصول للنهائي وحصل على الميدالية الفضية ، اختير بعد ذلك لتدريب منتخب البرازيل الأوليمبي، ونجح في بناء فريق قوي من الشباب مطعم بنجوم عالمية على غرار نيمار نجم باريس سان جيرمان الحالي وبرشلونة السابق، وجابرييل جيسوس نجم مانشستر سيتي، وفاز بأوليمبياد ريو دي جانيرو 2016 .

ميكالي: أرغب في ضم محمد صلاح لقيادة المنتخب الأولمبي في باريس 2024


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ميكالي أشعر كأني في بيتي

كانت هذه تفاصيل ميكالي: أشعر كأني في بيتي.. وتولي مسؤولية المنتخب الأولمبي شرف كبير- فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم