2022-08-10T16:16:46+03:00

مواعيد الدبلوم جامعه الامام محمد بن سعود الإسلامية وما هي الشروط بالتفاصيل

المنوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مواعيد الدبلوم جامعه الامام محمد بن سعود الإسلامية وما هي الشروط بالتفاصيل والان إلى التفاصيل .

مواعيد الدبلوم جامعه الامام هي واحدة من اهم الموضوعات التي تشغل بال العديد من الطلاب بالمملكة العربية السعودية ، حيث كانت جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية قد أعلنت عن فتح باب التسديل في الدبلومات للعام الجديد 2022 ميلادية – 1444 هجرية. ويتحرى العديد من الطلاب عن مواعيد بداية التسجيل في الدبلومات من أجل تحسين مستواهم الثقافي والفكري ، وتساهم جامعة الامام محمد بن سعود في بناء الثقافة وتحسين المستوى الفكري بالمملكة العربية السعودية من خلال توفير العديد من الكورسات والدبلومات في كافة المجالات ، وخلال هذا المقال سيتم تناول تفاصيل مواعيد الدبلوم جامعه الامام محمد بن سعود الإسلامية وما هي الشروط بالتفاصيل.

ما هي مواعيد الدبلوم جامعه الامام محمد بن سعود الإسلامية

أعلنت جامعه الامام محمد بن سعود عن فتح باب التسجيل للحصول علي دبلوم ف العديد من المجالات المتاحة حالياً وذلك اعتباراً من اليوم الخميس الموافق 11/8/2022 علماً بأن آخر موعد لتلقي الطلبات هو يوم الإثنين 15/8/2022 وذلك بالكلية التطبيقية بالجامعة ، وقد أوضحت أن الدبلوم مدفوع بمدينة الرياض عن الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجديد 1444.

الدبلومات المتاحة لدى جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية

أعلنت الكلية التطبيقية بجامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية أن باب التسجيل في الدبلومات أصبح متاحاً في المجالات الآتية:

  • دبلوم إدارة الأعمال.
  • دبلوم في الشبكات (Network).
  • دبلوم في البرمجة (Programming).
  • دبلوم في الأمن السيبراني (Siperanian Security).
  • شروط التقديم للتسجيل في دبلومات الكلية التطبيقية بجامعة الامام محمد بن سعود

    أوضحت جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية في وقت لاحق عن بعض الشروط والضوابط الهامة للتسجيل في احدي برامج ودبلومات العام الدراسي الجديد 1444 هجرياً وهي كالتالي:

  • النجاح في اختبارات القدرات والتحصيلي بتاريخ لا يتعدى (3) سنوات.
  • اجتياز اختبار المقابلة الشخصية للبرامج المعلن عن تواجد هذا النوع من الاختبارات بها.
  • ضرورة ألا يكون الطالب قد تم فصله من إحدى الجامعات أو الكليات لأي سبب وللجامعة الحق في طلب القيد.
  • أن يتم التقديم من خلال البوابة الإلكترونية الرسمية للجامعة.
  • الالتزام بمواعيد الدبلوم جامعه الامام طبقاً لما تم ذكره أعلاه.
  • ضرورة تأهيل الطالب بشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها علي الأقل سواء من داخل المملكة العربية السعودية أو من خارجها مع مراعاة المعادلة.
  • في حالة النجاح والقبول يجب القيام بسداد قيمة المصروفات الدراسية طبقا للشروط والضوابط المعلنة وذلك قبل بدء الفصل الدراسي الأول.
  • وبهذا نكون قد قمنا بشرح تفاصيل مواعيد الدبلوم جامعه الامام محمد بن سعود الإسلامية وما هي الدبلومات المتاحة وشروط وضوابط التقديم في احدي البرامج ،

    الإعفاء من غرامة التأخير في التأمينات الاجتماعية وأهم شروط طلب الإعفاء


    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




    تفاصيل مواعيد الدبلوم جامعه الامام محمد

    كانت هذه تفاصيل مواعيد الدبلوم جامعه الامام محمد بن سعود الإسلامية وما هي الشروط بالتفاصيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

    و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



    المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

    كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
    المنوعات اليوم