2022-08-10T16:24:21+03:00

أكرم حسني يشيد بـ "تسليم أهالي": "روحوا الفيلم ده على ضمانتي "

الفن و النجوم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أكرم حسني يشيد بـ "تسليم أهالي": "روحوا الفيلم ده على ضمانتي " والان إلى التفاصيل .

كتب : أميرة الشريف

أشاد الفنان أكرم حسني، بفيلم "تسليم أهالي" للفنانة دنيا سمير غانم والفنان هشام ماجد، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك ".

ونشر الفنان أكرم حسني صورة له بجوار البوستر الرسمي للفيلم من إحدى السينمات، وعلق عليها قائلا:"روحوا الفيلم ده على ضمانتي هتخرجوا مبسوطيين ..ألف مبروك لكل الحبايب".

وحقق فيلم "تسليم أهالي" للفنانة دنيا سمير غانم، نجاحاً كبيرًا منذ طرحه في دور العرض السينمائي، وحصد الفيلم، أمس الثلاثاء، إيرادات بلغت قيمتها نحو 7 ملايين و256 ألفا و722 جنيها.

الفيلم بطولة دنيا سمير غانم، هشام جمال، دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما.

وحرص صناع الفيلم على تقديم إهداء إلى الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز على تتر البداية هي وزوجها الراحل الفنان سمير غانم، إذ يعد الفيلم آخر ظهور سينمائي لها، فقد انتهت من تصوير مشاهدها قبل وفاتها.

تدور قصة فيلم "تسليم أهالي" في إطار كوميدي رومانسي، إذ تجسد قصة زوجين يحلمان بالسفر إلى كندا، حيث يعمل الزوج طبيباً بشريا، والذي يقوم بدوره الفنان هشام ماجد، ولكن تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهما حلم الهجرة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أكرم حسني يشيد بـ تسليم أهالي

كانت هذه تفاصيل أكرم حسني يشيد بـ "تسليم أهالي": "روحوا الفيلم ده على ضمانتي " نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم