2022-08-10T16:25:14+03:00

الصحة البريطانية: فيروس شلل الأطفال ينتشر في لندن وتدشن حملة للتحصين

المنوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الصحة البريطانية: فيروس شلل الأطفال ينتشر في لندن وتدشن حملة للتحصين والان إلى التفاصيل .

تطلق بريطانيا حملة لإعطاء جرعة تنشيطية من لقاحات الوقاية من شلل الأطفال في لندن لمن تقل أعمارهم عن عشر سنوات، وذلك بعد أن أكدت أن الفيروس ينتشر في العاصمة لأول مرة منذ الثمانينيات. ورصدت وكالة الأمن الصحي 116 فيروساً لشلل الأطفال في 19 عينة صرف صحي هذا العام في لندن، بعد أن أصدرت تحذيرا في البداية بأنها رصدت الفيروس في يونيو (حزيران). وقالت الوكالة إن مستويات الفيروس التي رُصدت والتنوع الجيني يشيران إلى أنه ينتشر في عدد من أحياء لندن

وتتباين معدلات التحصين في أنحاء لندن لكنها تظل في المتوسط تحت معدل التغطية البالغ 95% الذي تقترح منظمة الصحة العالمية أنه ضروري لإبقاء شلل الأطفال تحت السيطرة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الصحة البريطانية فيروس شلل

كانت هذه تفاصيل الصحة البريطانية: فيروس شلل الأطفال ينتشر في لندن وتدشن حملة للتحصين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم