2022-08-10T16:28:14+03:00

الدحيل القطري يُعلن تفاصيل إصابة فرجاني ساسي وغيابه عن الفريق

الرياضة

03:25 م | الأربعاء 10 أغسطس 2022

فرجاني ساسي

أعلن نادي الدحيل القطري، تفاصيل إصابة لاعب الفريق التونسي ونادي الزمالك السابق، فرجاني ساسي، وذلك بعد قرار رفع اسمه من قائمة الفريق التي تم إعلانها اليوم الأربعاء، وأثارت جدلا كبيرا حول مستقبل اللاعب مع الفريق.

الدحيل يُعلن تفاصيل إصابة فرجاني ساسي

وذكر النادي عبر موقعه الرسمي اليوم، أن لاعب الفريق فرجاني ساسي، تعرض للإصابة في العضلة الضامة خلال مباراة الفريق أمام الوكرة في الجولة الأولى من الدوري، ستبعده عن الملاعب خلال الجولات المقبلة.

وأثار رفع اسم فرجاني ساسي من قائمة الفريق القطري، الجدل، حول مستقبله مع الفريق، بعد تعرضه للإصابة وخسارة فريقه لأولى مبارياته في الدوري القطري، أمام الوكرة، برباعية مقابل هدفين، فيما سيخوض مباراته الثانية غدًا أمام النادي الأهلي، في الرابعة والنصف عصرًا.

قلق في تونس من عدم لحاق ساسي بكأس العالم

منتخب تونس يعيش حالة من القلق في الوقت الراهن، بسبب إصابة ساسي، وعدم جاهزيته لخوض فترة الإعداد لنسور قرطاج، استعدادا للمشاركة في كأس العالم قطر 2022، حيث يقع المنتخب ضمن المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات فرنسا، الدنمارك وأستراليا.

فرجاني ساسي بشكل أساسي مع نسور قرطاج في كأس العالم قطر 2022.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الدحيل القطري ي علن تفاصيل إصابة

كانت هذه تفاصيل الدحيل القطري يُعلن تفاصيل إصابة فرجاني ساسي وغيابه عن الفريق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم