2022-08-10T16:31:30+03:00

في أول تصريح له.. الشوبجي: ماضون على خطى الشهداء و درب الإستقلال

اخبار العرب

أخبار محلية - اليمن الاربعاء 10 اغسطس 2022 - الساعة:16:18:31 (الأمناء نت / خاص:)أكد العقيد نبيل يحيى الشوبجي، قائد اللواء "السادس" مقاومة لواء... .. الأربعاء 2022/08/10 الساعة 04:31 م مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. في أول تصريح له.. الشوبجي: ماضون على خطى الشهداء و درب الإستقلال والان إلى التفاصيل .


الاربعاء 10 اغسطس 2022 - الساعة:16:18:31 (الأمناء نت / خاص:)

أكد العقيد نبيل يحيى الشوبجي، قائد اللواء "السادس" مقاومة لواء الشهيد "شلال الشوبجي"، مضيه على خطى الشهداء الأبرار الذين أروت دماؤهم الزكية شجرة الحرية في هذا الوطن، و على درب استقلال و تحرير دولة الجنوب و استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة على كامل ترابها الوطني الممتد من المهرة شرقًا إلى باب المندب غربًا.

و قال قائد اللواء السادس مقاومة في تصريح صحفي لوسائل الإعلام، أن التضحيات الكبيرة التي قدمتها أسرة "الشوبجي" خاصة و شعب الجنوب الأبي بشكل عام، تعد قليله بحق الوطن و حريته و سيادته، و أن من تبقى من أبطال الأسرة الشوبجية الإستشهادية لن يتاخروا دقيقة واحدة في تلبية نداء الوطن، و سيواصلون كفاحهم المستميت في سبيل الدفاع عن الدين و الوطن و حماية مكاسب الإنتصار العظيم الذي سطرته القوات المسلحة الجنوبية في مختلف ساحات الوغى .

و أشار العقيد نبيل الشوبجي، أن جبهة الضالع التي تدور فيها المعركة بين القوات الجنوبية و مليشيات الحوثي تشهد خروقات كبيرة و يومية للهدنة الأممية المعلنة، حيث تقوم المليشيات بخرق الهدنة الأممية كل يوم في ظل صمت دولي مريب.

و أوضح العقيد نبيل الشوبجي، إن المليشيات تواصل خروقاتها للهدنة الأممية التي ترعاها الأمم المتحدة، حيث تقوم المليشيات بقصف مواقع القوات الجنوبية المشتركة بجبهة الضالع بمختلف أنواع الأسلحة بشكل يومي، ناهيك عن قيام المليشيات باستهداف المدنيين و قصف الأحياء السكنية و استهداف الأعيان المدنية و الثقافية و الدينية وغيرها من انتهاكات المليشيات الحوثية المستمرة منذ أكثر من ثلاثة أعوام.

و طالب قائد اللواء السادس مقاومة، الأمم المتحدة و هيئات حقوق الإنسان الدولية و العربية إلى إدانة النهج التدميري للمليشيات الحوثية و تقديمها للمحاكمة الدولية، بوصف الجرائم التي تقوم بها بشكل مستمر بأنها جرائم حرب و جرائم ضد الإنسانية ترتكبها المليشيات الحوثية الإنقلابية المدعومة من إيران يوميًا، مع سبق الإصرار و الترصد.

و اختتم العقيد نبيل الشوبجي، تصريحه بالقول :" نؤكد مرة أخرى لشعب الجنوب و قيادته أننا سنكون معهم في كل الظروف، و لن نكون إلا في مقدمة المدافعين عن هذا الوطن الذي يتكالب عليه الأعداء من كل اتجاه".

#المركز_الاعلامي_لجبهه_الضالع


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل في أول تصريح له الشوبجي ماضون

كانت هذه تفاصيل في أول تصريح له.. الشوبجي: ماضون على خطى الشهداء و درب الإستقلال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمناء نت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم