2022-08-10T16:36:08+03:00

التضخم في الولايات المتحدة يسجل 8.5% على أساس سنوي في يوليو وتباطأ بفضل تراجع أسعار الوقود

اخبار اقتصادية

مال وأعمال - الكويت سجل التضخم تباطؤا أكبر مما كان متوقعا في تموز/يوليو في الولايات المتحدة خصوصا بفضل اسعار الوقود في المحطات لكنه ما زال كبيرا... .. الأربعاء 2022/08/10 الساعة 04:36 م مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. التضخم في الولايات المتحدة يسجل 8.5% على أساس سنوي في يوليو وتباطأ بفضل تراجع أسعار الوقود والان إلى التفاصيل .


سجل التضخم تباطؤا أكبر مما كان متوقعا في تموز/يوليو في الولايات المتحدة خصوصا بفضل اسعار الوقود في المحطات لكنه ما زال كبيرا جدا مما قد يدفع الاحتياطي الفدرالي الأميركي إلى رفع أسعار الفائدة بشكل حاد مجددا.

ارتفعت أسعار الاستهلاك بنسبة 8,5% في تموز/يوليو على أساس سنوي حسب مؤشر أسعار المستهلك الذي نشرته وزارة العمل الأربعاء. وعلى مدار شهر واحد، بلغ التضخم صفرًا، مما يعني أن الأسعار وخلافا لكل التوقعات، لم ترتفع مقارنة بحزيران/يونيو.

التضخم في الولايات المتحدة يسجل 8.5% على أساس سنوي في يوليو وتباطأ بفضل تراجع أسعار الوقود كويت نيوز.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل التضخم في الولايات المتحدة يسجل

كانت هذه تفاصيل التضخم في الولايات المتحدة يسجل 8.5% على أساس سنوي في يوليو وتباطأ بفضل تراجع أسعار الوقود نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كويت نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار اقتصادية اليوم