2022-08-10T16:40:15+03:00

ستدهشك.. كيفية تنظيف وتعطير المكنسة الكهربائية

المنوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ستدهشك.. كيفية تنظيف وتعطير المكنسة الكهربائية والان إلى التفاصيل .

متابعة – لجين اسماعيل :

مع الاستخدام المتكرر للمكنسة الكهربائية، تبدأ في تعبئة الأتربة والأوساخ بداخلها. فتحتاج إلى التنظيف حتى تعود إلى طبيعتها وكفاءتها العالية أثناء الاستخدام. لذا تعرفي كيفية تنظيف وتعطير المكنسة الكهربائية.

نصائح لتنظيف المكنسة الكهربائية:

انتبهي جيدا أن هناك أجزاء بلاستيكية يمكن نفضها من الغبار وغسلها بالماء والصابون. ثم إعادة تركيبها بعد أن تجف مثل الخرطوم والفرشاة وغيرها. هناك أجزاء أخرى تتطلب عناية خاصة وأهمها كيس التنظيف، حيث يتطلب إخراجه ووضعه في كيس قمامة ذو حجم أكبر من كيس المكنسة. ثم إفراغه بطريقة لا تجعلك عرضة لاستنشاق الغبار. قومي بنقع الكيس في الماء مع إضافة منظف قوي واتركيه لمدة 10 دقائق على الأقل. ثم قومي بغسله جيداً حتى يصبح لون الماء نقي واتركيه يجف جيداً. ويفضل القيام بذلك في المساء حتى تجف كل أجزاء المكنسة وتكون جاهزة الاستعمال في الصباح.

تنظيف المكنسة الكهربائية وتعطيرها:

بعد إتمام عملية فك وغسل المكنسة الكهربائية وتجفيفها يمكن تعطيرها وإعطائها رائحة منعشة. من خلال رش كيس المكنسة بمسك المكعبات مع إضافة عطر من اختيارك. حتى يمنحها نفس منعش عند استعمالها لتنظيف المنزل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ستدهشك كيفية تنظيف وتعطير

كانت هذه تفاصيل ستدهشك.. كيفية تنظيف وتعطير المكنسة الكهربائية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم