2022-08-10T16:40:16+03:00

سيلينا غوميز تظهر برفقة رجل إيطالي على متن يخت..فهل هو حبيبها الجديد!

المنوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. سيلينا غوميز تظهر برفقة رجل إيطالي على متن يخت..فهل هو حبيبها الجديد! والان إلى التفاصيل .

متابعة: نازك عيسى

تمكن مصورو الباباراتزي من التقاط صورة للنجمة العالمية سيلينا غوميز برفقة رجل إيطالي يوم الأربعاء المنصرم في 3آب في أيطاليا.

وظهرت سيلينا التي أتمت عامها الـ30 مؤخراً برفقة منتج الأفلام الإيطالي أندريا ايرفولينو، وقد بدا جلياً أن لقاءهما سيطر عليه الطابع الرومانسي ولم يكن يتعلق بالعمل. وعلى الرغم من أن سيلينا غوميز لم تعلق على خبر علاقتها الغرامية الجديدة، إلا أنها نشرت في اليوم نفسه فيديو لها وهي تمضي لحظات سعيدة على متن يخت، وقد بدا على وجهها أنها تعيش لحظات جميلة.

ولم يعرف حتى الآن إذا كانت حقاً قد دخلت سيلينا غوميز علاقة جدية في حياتها، خاصة وأنها عانت بشكل كبير بعد انفصالها عن حبيبها جاستين بيبر وزواج الأخير من هايلي بالدوين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل سيلينا غوميز تظهر برفقة رجل

كانت هذه تفاصيل سيلينا غوميز تظهر برفقة رجل إيطالي على متن يخت..فهل هو حبيبها الجديد! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



كأس العالم 2022 قطر المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم