2022-08-10T16:40:35+03:00

خماسية الزمالك فى المقاصة على مائدة نونو الميدا في فاركو.. اعرف السبب

الرياضة

يعكف الجهاز الفني لنادى فاركو بقيادة البرتغالى نونو الميدا على مشاهدة مباريات الزمالك في الدوري وأحدثها فوزه على مصر المقاصة بخماسية دون رد للوقوف على نقاط القوة والضعف للفارس الأبيض قبل ملاقاته فى التاسعة مساء الجمعة 19 أغسطس الجارى باستاد الاسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويبحث فاركو عن انتصار جديد يعدل مسار الفريق بجدول الدوري فى الاسابيع الاخيرة للمسابقة بعد الفوز على البنك الاهلى بالجولة الأخيرة للمسابقة بهدف دون رد سجله أحمد عبد العزيز مودى من ركلة جزاء.

ويحتل فاركو المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة بعدما لعب 30 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 13 مواجهة وخسر 8 مباريات وسجل لاعبيه 20 هدفاً وتلقت شباكه 18 هدفاً.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل خماسية الزمالك فى المقاصة على

كانت هذه تفاصيل خماسية الزمالك فى المقاصة على مائدة نونو الميدا في فاركو.. اعرف السبب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم