2022-08-10T16:44:15+03:00

مصر تفوز على الجزائر بنتيجة كبيرة في "سلة إفريقيا للسيدات"

الرياضة

حقق منتخب مصر لكرة السلة للسيدات فوزا عريضا على حساب نظيره الجزائري بنتيجة 98/44 في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم ضمن منافسات الدور ربع نهائي في البطولة الأفريقية للمرحلة السنية تحت 18 سنة. وبدأ منتخب مصر المباراة بشكل قوي للغاية، ونجح في إنهاء الفترة الأولى لصالحه متفوقًا بنتيجة 28/13، قبل أن يواصل تفوقه في الفترة الثانية التي انتهت لصالحه بنتيجة 50/31.

وفي الفترة الثالثة واصل منتخب مصر تفوقه وتمكن من إنهائها لصالحه بنتيجة 70/38، ولم يتغير الأمر كثيرًا في الفترة الرابعة حيث واصل منتخبنا تقديم أدائه القوي ليتمكن من إنهائها لصالحه بنتيجة 98/44. بهذه النتيجة تأهل منتخب مصر إلى الدور نصف النهائي من البطولة الأفريقية، وينتظر الفائز من تنزانيا ومدغشقر لمواجهته غدًا في الدور نصف النهائي.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مصر تفوز على الجزائر بنتيجة

كانت هذه تفاصيل مصر تفوز على الجزائر بنتيجة كبيرة في "سلة إفريقيا للسيدات" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم