2022-08-10T16:48:21+03:00

أنقذها فوراً.. كيفية تجفيف الأجهزة الكهربائية بعد سقوط سوائل عليها

المنوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أنقذها فوراً.. كيفية تجفيف الأجهزة الكهربائية بعد سقوط سوائل عليها والان إلى التفاصيل .

متابعة – لجين اسماعيل :

كثيراً ما يتعرض البعض وأثناء الانهماك بالعمل إلى انسكاب السوائل على الأجهزة الالكترونية. لذا اكتشف كيفية تجفيف الأجهزة الكهربائية بعد سقوط سوائل عليها.

أسرع في إغلاق الجهاز إذا كان قائماً بذاته مثل الكمبيوتر المحمول أو الهاتف. وانزع البطارية والقابس وأي وحدات خارجية ملحقة به. والهدف من ذلك هو تجنب إغلاق دائرة كهربائية في أي جزء من الأجزاء المهمة بسبب السائل المنسكب. حاول هز الجهاز بخفة، لمحاولة خروج أي سائل موجود بداخله. حاول فك أجزاء الجهاز برفق. إذا كان هناك إمكانية لذلك، مثل “البطارية، وظهر الجهاز” ضع الأجزاء المبللة في وعاء مليء بحبوب الأرز الجاف. أو ضعي عبوات من جل السيليكا فوقها لتمتص البلل سريعاً. أما بالنسبة للهواتف أو الأجهزة الأخرى التي يصعب فكها وفصل أجزائها، ضع الجهاز بأكمله داخل الوعاء. بعد التأكد تماماً من جفاف الجهاز، امسحه برفق بقطعة قماش صناعية مبللة. باستخدام منظف الدوائر الإلكترونية، حيث يضمن بذلك التخلص من أي سوائل أو بقع يمكن أن تسبب الضرر بالجهاز. وبعد التأكد من نظافة كل الأجزاء وجفافها، أعيد جمعه مرة أخرى.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أنقذها فورا كيفية تجفيف

كانت هذه تفاصيل أنقذها فوراً.. كيفية تجفيف الأجهزة الكهربائية بعد سقوط سوائل عليها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم