2022-08-10T16:55:09+03:00

محكمة الاستئناف تصدر الحكم النهائي بحق المتهم في قضية وفاة واختطاف "فتاة يريم"

اخبار العرب

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. محكمة الاستئناف تصدر الحكم النهائي بحق المتهم في قضية وفاة واختطاف "فتاة يريم" والان إلى التفاصيل .

�صدرت محكمة الإستئناف بمحافظة إب، اليوم الأربعاء، حكمها النهائي بحق المتهم في قضية وفاة ومحاولة اختطاف "فتاة يريم" زيد الرياشي. وحسب مصادر قضائية؛ فقد حكمت المحكمة على الرياشي بالسجن ثلاث سنوات، ودفع دية خطأ مليون وستمائة ألف ريال، وثمان مائة ألف ريال مخاسير تقاضي، كما قضت بإعادة باصه. وكان المتهم زيد الرياشي سائق إحدى سيارات الاجرة صغيرة الحجم " باص" اتهم بمحاولة اختطاف " فتاة يريم" والتسبب في وفاتها بعد قفزها من "الباص" الذي كان يسير بسرعة عالية. وفي وقت سابق، طالب أهالي و وجهاء مديرية يريم، بإعدام المتهم في هذه القضية كونها قضية رأي عام وتمس الشرف لكن القانون اليمني قد يتعارض مع ذلك كون السائق لم تتوفر لديه تهمة الإصدار والترصد ونية القتل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل محكمة الاستئناف تصدر الحكم

كانت هذه تفاصيل محكمة الاستئناف تصدر الحكم النهائي بحق المتهم في قضية وفاة واختطاف "فتاة يريم" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم