2022-08-10T17:00:38+03:00

علشان يحس إنها معاه.. زوج يحمل وسادة عليها صورة زوجته خلال إجازته

المنوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. علشان يحس إنها معاه.. زوج يحمل وسادة عليها صورة زوجته خلال إجازته والان إلى التفاصيل .

وسادة حملها معه طوال سفره ليشعر بأنها تشاركه إجازته، وفقاً لما ذكره موقع firstpost.

الزوج يقبل الوسادة

تحدث الزوج الفلبينى ريموند عن فكرته قائلاً: "لأننى معتاد على التواجد مع زوجتى، ولأننا متشبثان جدًا ببعضنا البعض توصلت إلى خطة فريدة لضمان بقاء زوجتى معى بعد أن اضطررت إلى قضاء الإجازتى بمفردى فى كورون بالفلبين".

الزوج يجلس بجوار الوسادة

وأضاف "وحتى أثبت لزوجتى تنفيذى لوعدى لها بأن أذهب معها لأى مكان، طبعت صورتها على وسادة اصطحبتها معى طوال الإجازة والتقطت معها بعض الصور والفيديوهات".

صورة أخرى

COVID ، كما لو أنها زوجته.

الزوج يسبح مع الوسادة

لفتت صور وفيديوهات الزوج الفلبينى مع الوسادة المطبوع عليها صورة زوجتها، انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعى، الذين أشادوا بوفاء الزوج لزوجته وحبه لها.

الزوج يتنزه مع الوسادة الوسادة أمام حمام سباحة صورة اخرى للوسادة الزوج يسبح مع وسادة الزوج يقود بجوار الوسادة صورة أخرى للزوج مع الوسادة الزوج داخل الطائرة قياس درجة الحرارة للوسادة

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل علشان يحس إنها معاه زوج يحمل

كانت هذه تفاصيل علشان يحس إنها معاه.. زوج يحمل وسادة عليها صورة زوجته خلال إجازته نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم